اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

السودان الجيش يعلن عن إسقاط مسيرتين في محور سنار

Recommended Posts

news_1713261438_7703.jpg

أكدت القوات المسلحة أنها نفذت عملية نوعية تمكنت خلالها من تدمير قوات الدعم السريع، في منطقة داخل ولاية سنار متاخمة لولاية الجزيرة معلنةً إسقاط مسيرتين.

وذكرت القوات القوات المسلحة على منصتها في "فيسبوك"، أن الجيش والقوات النظامية الأخرى ومستنفري المقاومة الشعبية المسلحة، نفذوا في محور سنار عمليات نوعية ناجحة ودحروا "مرتزقة العدو"، وجرى إسقاط عدد اثنين من المسيرات واستلام مدفع رباعي.

وقال مسؤول عسكري في محور سنار، إن هذه العملية نجحت بفضل مشاركة القوات الخاصة في الفرقة الرابعة مشاة، وهيئة العمليات والمستنفرين وقوات الفرقة الرابعة مشاة، وقال إن العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد "المتمردين"، على حد تعبيره تصيبهم في مقتل.

ودفع الجيش بتعزيزات عسكرية من منطقة سنار إلى الحدود مع ولاية الجزيرة، لشن هجمات ضد ميليشيا الدعم السريع، كما قام بتجميع الحشود العسكرية في منطقة الفاو بولاية القضارف والواقعة شرق الجزيرة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..