اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

البدري يُؤكد أن الاحتفاظ بدرع الدوري ليس مضموناً

Recommended Posts

حسام-البدري-×-السوبر-2_30_4_11_4_8_2009_.jpg

 

 

 

تسيطر حالة من القلق الشديد على مسئولي الأهلي والجهاز الفني للفريق؛ بسبب الصفقات القوية التي عقدها الزمالك

والإسماعيلي لتدعيم صفوفها قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

 

وجاء تعاقد الزمالك مع أحمد حسام 'ميدو' المحترف في إنجلترا، ليُحدث انتفاضه قوية في الأهلي؛ لأن وجود ميدو بجوار عمرو زكي - في حال بقائه بالزمالك- سيجعل خط هجومه أكثر شراسة.

 

 

بينما الإسماعيلي ضم إلى صفوفه لاعبين مميزين مثل عصام الحضري وأحمد أبو مسلم وأحمد صديق.

 

 

من جانبه، اعترف حسام البدري -المدير الفني للفريق- بصعوبة المنافسة على درع الدوري في الموسم الجديد، وقال في تصريحات خاصة لـ'بص وطل': المهمة لن تكون سهلة، والاحتفاظ بالبطولة التي حققها الفريق في المواسم الخمس الأخيرة لن يكون مضموناً، وصارحت اللاعبين بهذا الأمر؛ كي يبذلوا قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة؛ لأنها ستكون صعبة للغاية نظراً لظروف تجديد دماء الفريق وتطوير طريقة اللعب.

 

 

ويصرّ حسام البدري على اتباع خطة اللعب بطريقة 4-4-2 والتي لاقت الكثير من الانتقادات في الفترة الأخيرة لسوء تنفيذها من جانب لاعبي الأهلي، لكن البدري أصرّ على عدم تغييرها على الرغم من الخسارة التي مُني بها في العديد من المباريات الودية التي خاضها الفريق مؤخرا.

 

 

وطلب البدري من الجماهير الحمراء الصبر على الفريق ومساندته في المباريات المقبلة، اعتباراً من مباراة المحلة التي ستقام بعد غد -الخميس- في افتتاح الدوري العام، لتحقيق الفوز لتكون المباراة ضربة بداية قوية في إطار رحلة الدفاع عن اللقب.

ووجّه البدري الشكر لمسئولي الأهلي لثقتهم الكاملة في إمكاناته في قيادة الفريق، والتأكيد على استمراره في منصبه حتى نهاية الموسم، مهما كانت النتائح.

 

 

من ناحية أخرى، قرر البدري تأجيل الاستقرار على التشكيل الذي سيخوض به مباراة المحلة، إلى المران الأخير الذي سيؤديه الفريق غداً.

 

 

جاء ذلك بسبب تألّق بعض اللاعبين في التدريبات الأخيرة في الفريق، فضلاً على ازدحام المراكز بأكثر من لاعب.

ويشعر البدري بحالة من الحيرة في اختيار التشكيل، ويفاضل بين كل من محمد سمير وشريف عبد الفضيل للعب بجوار وائل جمعة في خط الدفاع؛ نظرا لغياب أحمد السيد عن الفريق لإيقافه مباراتين؛ بسبب الطرد في مباراة السوبر المصري أمام حرس الحدود.

 

 

وسيحسم البدري موقفه على ضوء مستوى شريف عبد الفضيل في التدريبات الجماعية للفريق، بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الذي خضع له مؤخرا.

 

وفي مركز الظهير الأيمن ارتفعت أسهم أحمد علي وفي الجبهة اليسرى يتنافس عليه بقوة الثنائي سيد معوض وجيلبرتو، وفي الهجوم لم يستقر البدري على الشكل العام له، سواء باللعب برأسي حربة وخلفهما أبو تريكة، أم اللعب برأس حربة وخلفه أبو تريكة وأحمد حسن.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ربنا يوفق يا بدرى انت وكل من معك

 

ويكون موسم جميل وفاتحة خير عليك

*********************

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..