اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - بدران يجتمع بأمناء ومسئولي النور بالإسكندرية لمناقشة خطة أعمال الحزب

Recommended Posts

topics_1713795608_7787.jpg

اجتمع الدكتور عبدالله بدران أمين حزب النور بالإسكندرية مع هيئة مكتبه الإداري وأمناء الدوائر لمناقشة خطة سير العمل.

افتتح بدران كلمته بتوجيه الشكر للأمناء على المجهود المبذول في الفتره الماضية، خاصة في شهر رمضان، مطالبًا الحضور بإبلاغ طواقم العمل لديهم بخالص شكره وامتنانه لهم.

وقدم "بدران" التعزيه للحضور فى وفاة المهندس محمد عبد الفتاح ابو إدريس رحمه الله تعالى، متابعًا: عزائنا بأن رسول الله صلى الله عليه وسلم قد مات، وأشار إلى بعض المواقف المستفادة والحث على ضرورة الصبر والإحتساب.

وجه "بدران" الجميع إلي ضرورة وأهمية الثبات والجد والإجتهاد والمداومة على كل أعمال الخير بما يعود بالنفع على الناس، وضرورة الحرص على العمل المؤسسي والمحافظة عليه، وتطرق الاجتماع لمناقشة بعض الفعاليات والأنشطة التي ستُفعل في الشهور المقبلة وما تتطلبه من خطط وآليات لتسهيل تنفيذها.

يأتي هذا الاجتماع في إطار المتابعة الإدارية لخطة عمل الحزب بدوائر الإسكندرية، برئاسة أمين الحزب بالمحافظة، وحرص مسئولي المحافظة بالحزب على المشاركة في المتابعة والتطوير، والتواصل المستمر بين العاملين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..