اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - مترو الأنفاق يستعد لتطبيق التوقيت الصيفي

Recommended Posts

topics_1713874128_4958.jpg

يستعد مترو الأنفاق، لتطبيق التوقيت الصيفي ومن المقرر أن يتم تطبيق قرار تعديل الساعة صباح يوم الجمعة الموافق 26 إبريل 2023، على أن يتم تقديم الساعة بمقدار 60 دقيقة اعتبارًا من الساعة 12 صباحًا (00:01) من منتصف الليل مساء الخميس، لتصبح الساعة حينها 01:01 صباحًا.

وتم إعداد جدول التشغيل بالخطوط الثلاثة بـإجمالى عدد رحلات تقدر ب ( 1375 ) رحلة يوميا، بعدد رحلات بالخط الأول ما بين محطتى حلوان - المرج الجديدة إلى ( 510 رحلات )، وعدد رحلات الخط الثاني ما بين محطتي شبرا الخيمة - المنيب إلى ( 602 رحلة ) ، وعدد رحلات الخط الثالث من محطة عدلى منصور حتى محطة الكيت كات ( 263 رحلة ) .

وتستعد مصر لبدء تطبيق التوقيت الصيفي 2024 ، تنفيذا للقانون رقم 24 لسنة 2023، في شأن تقرير التوقيت الصيفي والذي ينص على أنه "اعتبارا من الجمعة الأخيرة من شهر أبريل حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر من كل عام، تكون الساعة القانونية في جمهورية مصر العربية هي الساعة بحسب التوقيت المتبع مقدمة بمقدار ستين دقيقة".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..