اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

استخباراتي أمريكي سابق بوادر عصيان بعض الكتائب الأوكرانية لأوامر زيلينسكي

Recommended Posts

topics_1713882192_9704.jpg

قال المحلل السابق في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية لاري جونسون: إن بعض كتائب القوات الأوكرانية بدأت في رفض تنفيذ أوامر ألكسندر سيرسكي وفلاديمير زيلينسكي.

وأضاف "جونسون" -في حديث على قناة Dialogue Works على موقع يوتيوب-: قام قائد القوات الأوكرانية سيرسكي بنقل بعض وحدات النازيين الجدد إلى الجبهة، لكنهم قالوا "لن نقاتل نحن سنغادر هذه المنطقة"، وشدد الخبير الأمريكي على أن مثل هذه الحالات ستصبح أكثر تكرارا في الأسابيع المقبلة.

ووفقا له، أعضاء هذه الكتائب بالذات يشكلون التهديد الأكبر لزيلينسكي. وعندما يقررون أخذ الأمور بأيديهم بسبب خيبة الأمل في رأس نظام كييف أو بسبب الإخفاقات في الجبهة، قد تصبح حياته في خطر.

ولفت جونسون الانتباه إلى استمرار تقدم القوات الروسية، رغم الطرق الموحلة. وأعرب عن اعتقاده بأن تحسن الظروف الجوية لن يؤدي إلا إلى تكثيف الهجوم الروسي على طول خط المواجهة بأكمله.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..