اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - مؤكدًا على رفض التهجير حزب النور تحرير سيناء يذكرنا بالثمن الغالي الذي دفعته مصر لتحرير أرضها وردع الاحتلال

Recommended Posts

topics_1714147889_9855.png

أكد حزب النور على أن يوم الخامس والعشرين من إبريل يأتي ليذكرنا باسترداد مصر لأرض سيناء الحبيبة ورحيل آخر جندي إسرائيلي، ويذكرنا هذا العام بالثمن الغالي الذي دفعته مصر لتحرير أرضها بجهاد شرعي حقيقي رَدَعَ العدوّ ولقنه درسًا لن ينساه، وها هي الدولة المصرية تقف بجوار قضيتها الأولى - القضية الفلسطينية- داعمةً لحق الشعب الفلسطيني في الدفاع الشرعي عن أرضه ومقدساته، ورافضةً لتصفية القضية وتهجير أصحاب الأرض خارج أراضيهم.

وفي هذا الصدد، يقدر حزب النور الجهود المصرية الرامية إلى إعادة الحق لأصحابه وأن يظل الفلسطينيون أحرارا فوق أراضيهم وحماة لمقدسات أمتهم الإسلامية، وكذا يقدر المحاولات الدؤوبة والمستمرة في إمداد أهالي قطاع غزة بالمساعدات الإنسانية والإغاثية التي تمكنهم من مواصلة دورهم وإن كنا نطمع في زيادة شاحنات الإغاثة وتسريع آلية الدخول.

ويطالب حزب النور بالتعاون بين الدول العربية والإسلامية لفرض مسارٍ واحد ينتهي بإعادة الحق لأصحابه ويحافظ على المسجد الأقصى من عدوان الكيان الصهيوني، ونحن نثق في وعد الله أن فلسطين للمسلمين ولن تكون وطنا لليهود مهما بلغ بطشهم ومهما زاد عدد داعميهم، ولكنها السنن ليهلك من هلك عن بينة ويحيا من حيّ عن بينة.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..