اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - جامعة الزقازيق تنظم قافلة شاملة لقرية نبتيت ضمن حياة كريمة

Recommended Posts

topics_1714155856_4150.png

تابعت الدكتورة جيهان يسري، رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الزقازيق، تجهيزات القافلة الطبية البيطرية التنموية الشاملة والتي تتوجه غدا السبت لقرية نبتيت مركز مشتول السوق.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، ضمن خطة قطاع البيئة لخدمة قرى ومراكز محافظة الشرقية الأكثر احتياجا، وتنفيذا لمبادرة حياة كريمة لتطوير وتنمية الريف المصري وتحسين الحياة المعيشية للمواطنين، وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

ومن المقرر أن يشارك فريق من صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالجامعة في التوعية حول أخطار الإدمان وطرق المواجهة والعلاج.

كما تشتمل القافلة أيضا على تخصصات طبية هي «الباطنة والمتوطنة والقلب والصدر والعظام والروماتيزم والأطفال والرمد والجلدية والأنف والأذن».

يذكر أن جامعة الزقازيق نظمت عدة قوافل تنموية شاملة في أوقات سابقة استهدفت تقديم الخدمات للعديد من القرى في مختلف مراكز المحافظة إيمانا بأهمية دور الجامعة في المشاركة المجتمعية والمساهمة في تطوير القرى المختلفة ومساعدة المواطنين على التثقيف في المجالات المختلفة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..