اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - مصادرة 383 أسطوانة بوتاجاز وتحرير 9 محاضر لمستودعات مخالفة بالإسكندرية

Recommended Posts

topics_1714146227_8431.jpg

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية حملة مكثفة على مستودعات أسطوانات البوتاجاز، وذلك في إطار جهودها الدؤوبة لضبط الأسواق ومنع أي تلاعب من قبل أصحاب المستودعات واستغلالهم للمواطنين.

وأكد المهندس أحمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، أن الحملة التي شنتها إدارة التجارة الداخلية أسفرت عن مصادرة 383 أسطوانة بوتاجاز بأحجام متنوعة، ما بين منزلية وتجارية، وذلك لمخالفتها للقوانين والضوابط المعمول بها.

وأضاف وكيل وزارة التموين أن الحملة حررت 9 محاضر بالمخالفات التي شملت بيع أسطوانات البوتاجاز بأسعار أعلى من السعر المحدد، وتوقف مستودعان عن العمل دون إذن مسبق من الجهات المختصة، وممارسة نشاط بيع الأسطوانات دون تصريح من الجهات المختصة، وتصرف في أسطوانات مدعمة بشكل غير قانوني، وعدم إعلان عن أسعار أسطوانات البوتاجاز.

وتابع وكيل وزارة التموين أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، مؤكدا على استمرار المديرية في جهودها الرقابية لضبط الأسواق ومنع أي ممارسات غير قانونية، حفاظاً على حقوق المواطنين وتحقيق الاستقرار في الأسعار.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..