اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الرئيس السيسي مصر تعتبر محورًا رئيسيًا لنقل البيانات في العالم

Recommended Posts

topics_1714290238_5427.jpg

علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على حديث اللواء أركان حرب هاني محمود منصور، مدير الإشارة، قائلًا، إن مصر تمتلك موقعًا مميزًا يمكن أن نستفاد منه واستغلاله في الكابلات البحرية، لأننا بالفعل بدأنا منذ سنوات طويلة في موضوع الكابلات البحرية، وأن 90% من هذه الكابلات في دول العالم يوجد في الدولة المصرية.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية، اليوم الأحد، أن مصر تعتبر محورا رئيسيا لنقل البيانات والاتصالات بين الشرق والغرب، فهذا هو موقعنا ومن سبقونا قدموا إجراءات كثيرة جدًا في هذا المجال، ولا بد كدولة أن نجهز بنية أساسية متكاملة لباقي الأمور.

وتابع: “لما تشوفوا حجم الأرقام التي تم إنفاقها من أجل افتتاح مركز البيانات والحوسبة ستجدها تتخطى مليارات الدولارات، حيث إننا نجهز بلدنا للانطلاق الحقيقي في عالم يتقدم بمنتهى السرعة في كل المجالات”.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..