اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة المساهمة المتميزة في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024

Recommended Posts

topics_1714292797_2239.jpg

فاز مركز تدريب التجارة الخارجية بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024، التي تمنحها المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة التابعة لمجموعة البنك الإسلامي؛ وذلك كأفضل مشروع لعام 2024 لإسهاماته المتميزة؛ حيث تُمنح هذه الجوائز سنويا لتكريم الهيئات والمؤسسات صاحبة الإنجازات الاستثنائية التي تتعاون مع البنك، وكذا الابتكارات الرائدة والمبادرات المؤثرة.

وأوضحت الدكتوره ماري كامل المدير التنفيذي لمركز تدريب التجارة الخارجية أن هذا التكريم يأتي تقديرًا لدور المركز في المساهمة في تعزيز العلاقات التجارية بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي تنفيذًا لتوجيهات المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، وتحقيقًا لاستراتيجية الوزارة، من خلال تنفيذ العديد من البرامج والمشروعات بدعم من المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة مثل مشروع "التدريب خطوة نحو التصدير" STEP.

وأشارت كامل إلى أن العام الجاري شهد تحديد 6 فئات من الجوائز تمنح لعدد من الترشيحات لعدة دول، وقد جاء المرشحون هذا العام من المملكة العربية السعودية ومصر وتركيا وتونس وأوزبكستان وكازاخستان وبنجلاديش.

وأضافت أن هذه الجائزة تعد تكريما دوليا بارزا من المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة كأحد أهم شركاء المركز الاستراتيجيين في طريقه نحو التميز.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..