اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - واهم من يظن أن حل مشاكل الأمة بيد من يطعن في دينها عبد رب الرسول النظر الشرعي والمصلحي يقتضي التحذير من الشيعة كونهم خطرا داهما على بلاد المسلمين

Recommended Posts

topics_1714246122_4800.jpg

علق الدكتور باسم عبد رب الرسول، الكاتب والداعية الإسلامي، على شن إيران ضربات على "إسرائيل" استخدمت فيها أكثر من 300 صاروخ وطائرة مسيرة تم إسقاطها من دون وقوع أضرار تذكر، قائلًا: واهم من يظن أن حل مشاكل الأمة يكون بيد من يطعن في دينها وكتابها وسنة رسولها -صلى الله عليه وسلم- وأصحابه الكرام.

وتابع "عبد رب الرسول" -في تصريح خاص لـ"الفتح"- أن الناظر في تاريخ الإسلام يعلم أن النكبات العظام التي حلت بالمسلمين كانت بسبب ظهور الشيعة وتسلطهم على بلاد الإسلام، فالنظر الشرعي يقتضي التحذير الشديد من الشيعة لخطورة بدعتهم وشدة انحرافهم عن الوحي الشريف، والنظر المصلحي كذلك يقتضي الحذر الشديد منهم فهم خطر داهم على بلاد المسلمين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..