اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الشرقية في المقدمة نقيب الفلاحين توريد ما يقارب مليون طن من القمح للحكومة

Recommended Posts

topics_1714306597_7997.jpg

قال حسين عبد الرحمن أبو صدام، نقيب عام الفلاحين، إن المزارعين قد قدموا للحكومة ما يقارب مليون طن من القمح حتى الآن، مشيرًا إلى أن الاقبال على توريد القمح في الموسم الحالي يفوق بكثير الكميات التي تم استلامها العام الماضي في نفس الفترة.

وأضاف عبد الرحمن في تصريحات للفتح أن محافظة الشرقية تأتي في المقدمة بتوريد تقريباً 250 ألف طن من القمح وحدها، وأن النقابة العامة للفلاحين شكلت لجانًا لمتابعة توريد القمح في جميع محافظات مصر المنتجة للقمح، بهدف مساعدة الحكومة في استلام أكبر كمية ممكنة من القمح المحلي وتسهيل إجراءات التوريد وتذليل العقبات أمام الموردين.

وأشار أبو صدام إلى أنه تم رصد انتظام عملية توريد القمح من المزارعين في جميع مواقع الاستلام على مستوى الجمهورية، مع صرف مستحقات الموردين في غضون 48 ساعة من وقت التوريد. ومنذ بداية عمليات التوريد في 15 أبريل، تم توريد كميات كبيرة من القمح، مع توقعات بتوريد أكثر من 3.5 مليون طن من القمح للحكومة هذا الموسم.

وأكد أبو صدام أن أهم أسباب اقبال المزارعين على توريد القمح للحكومة هو السعر المجزي الذي حددته الحكومة لاستلام القمح، بالإضافة إلى القرارات الحكومية المنظمة التي تسهل عملية التوريد وتضمن حقوق المزارعين وتحد من التهريب واستخدام القمح في صناعة الأعلاف.



اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..