اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

السودان الجيش يعلن تخريج قوات جديدة من الرجال والنساء في أم درمان

Recommended Posts

topics_1714370808_3876.jpg

أعلن الجيش عن تخريج قوات جديدة من العسكريين في "المقاومة الشعبية" و"المستنفرين"، بينهم سيدات وفتيات بمدينة أم درمان غربي العاصمة الخرطوم.

وقالت منصة القوات المسلحة على "فيسبوك"، إن المقاومة الشعبية التي تعمل تحت قيادة القوات المسلحة، احتفلت بتخريج "المستنفرين" و"المستنفرات" بمنطقة الحارة (101) في مدينة أمدرمان.

وأكد رئيس المقاومة الشعبية بمنطقة الإسكان الحارة (101) في أم درمان، آدم دينق أروب كوال، أن تخريج الدفعات العسكرية مستمر إلى أن يكتمل تدريب جميع سكان الحارة (101). وأضاف: "سنحرر البلاد من المرتزقة".

ويتوسع الجيش في السيطرة على أم درمان منذ مارس الماضي، واستعاد خلال هذه الفترة مبانى الإذاعة والتلفزيون، وأعاد الحياة إلى الأحياء القديمة في المدينة كما قرر استئناف عمل الشرطة.

ويحاصر الجوع ونقص الدواء والمياه وتوقف الكهرباء والاتصالات حوالي نصف مليون مواطن أقصى غربي أمدرمان، وذلك حسب تقارير غير رسمية من غرف الطوارئ ومنظمات دولية، وتحولت المناطق الواقعة تحت سيطرة الدعم السريع إلى مدن أشباح، وفقًا لشهادات السكان الذين فروا منها.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..