اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

كينيا تؤجل إعادة فتح المدارس لمدة أسبوع بسبب الفيضانات

Recommended Posts

topics_1714381439_7834.jpg

أرجأت كينيا إعادة فتح المدارس لمدة أسبوع إضافى بسبب الفيضانات الناجمة عن هطول الأمطار الغزيرة، والتى أسفرت عن مصرع ما يقرب من مائة شخص منذ منتصف مارس الماضى.

وأفادت وزارة التعليم الكينية في بيان نقلته شبكة إيه بي سي نيوز الأمريكية اليوم الاثنين، بأن بعض المدارس مازالت متأثرة بالفيضانات، وبالتالي سيتم ارجاء فتح المدارس حتى 6 مايو المقبل، فيما لفتت تقرير إعلامية إلى أن مياه الفيضانات غمرت أكثر من مائة مدرسة، الأمر الذي تسبب في انهيار الجدران والأسقف.

وأودت الفيضانات بحياة 93 شخصا، وتم الإبلاغ عن أكبر عدد من الوفيات في العاصمة نيروبى، ومن المتوقع ارتفاع حصيلة الضحايا عقب انقلاب قارب أمس فى مقاطعة جاريسا وفقدان أكثر من عشرة أشخاص.

وتشهد منطقة شرق أفريقيا فيضانات بسبب الأمطار الغزيرة، ما أسفر عن مصرع 155 شخصا في تنزانيا ، في حين تضرر أكثر من 200 ألف شخص في بوروندي.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..