اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - داعية حرب غزة كاشفة وفاضحة و الدول الديمقراطية هي التي تدعم هذه الإبادة

Recommended Posts

topics_1714296718_8843.jpg

قال شريف طه، الكاتب والداعية الإسلامي: إن حرب غزة كاشفة وفاضحة، مشيرا إلى أن أخبار وصور المقابر الجماعية في مجمع ناصر بغزة مهولة ومفجعة، وتكشف عن قدر هائل من الغل والحقد والوحشية التي لا مثيل لها، وكذلك نزع جلود وتقطيع رؤوس وسلخ وتقطيع أعضاء ودفن لأحياء.

وأوضح "طه" -في منشور له عبر "فيس بوك"- أن كل هذا يحدث في ظل صمت وتواطؤ دولي، بل ودعم لهذه الإبادة الجماعية لأهل غزة، مشيرًا إلى أن الدول الديمقراطية هي التي تدعم هذه الإبادة وأن هذه هي الحقيقة المجردة، موضحًا أن هذه الدول دعمت هذا الكيان المجرم بمئات المليارات من الدولارات والأسلحة الفتاكة مع توفير الحماية الدبلوماسية له في كل المحافل الدولية.

وأضاف الداعية الإسلامي: ولا مانع بعد إبادة أهل غزة أن يعتذروا بعد عشرات السنين، كما يعتذرون عن جرائم الإبادة التي مارسوها مع السكان الأصليين في البلاد التي اغتصبوها من أهلها كأمريكا وأستراليا وغيرها. فلا مانع عند الغرب بعد القضاء عليك وسحقك وارتكاب جميع الجرائم في من يقاومهم، أن يعتذروا بعد ذلك عن ما حدث، وعندها قد يتغنى البعض بمصداقيتهم وعدالتهم وإنسانيتهم!

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..