اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

أوكرانيا الجيش الروسي يقصف إقليم زابوروجيا 254 مرة خلال الـ 24 ساعة الماضية

Recommended Posts

topics_1714481615_3686.jpg

قال رئيس الإدارة العسكرية لإقليم زابوروجيا الأوكراني إيفان فيدوروف اليوم الثلاثاء: إن الجيش الروسي قصف الإقليم 254 مرة خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأضاف فيدوروف في تصريح نقلته وكالة أنباء (يوكرين فورم) الأوكرانية الرسمية: أن الجيش الروسي شن غارة جوية على بلدة مالا توكماشكا، ونفذ 151 هجومًا مدفعيًّا على أراضي "أوريخيف وهولييبول ومالا توكماشكا وروبوتاين وليفادني ومالينيفكا"، وتعرضت سبع بلدات لنيرانهم".

وأشار إلى أن السلطات المحلية سجلت 19 بلاغًا عن أضرار في المباني السكنية، ولحسن الحظ لم يصب أي مدني.

بدوره قال رئيس الإدارة العسكرية لإقليم دونيتسك بشرق أوكرانيا فاديم فيلاشكين في تصريح اليوم: إن مدنيا لقي حتفه، بينما أصيب اثنان آخران جراء قصف شنته القوات الروسية على الإقليم الليلة الماضية.

وأضاف فيلاشكين: "في 29 أبريل قتل الروس أحد سكان منطقة دونيتسك بالتحديد في بلدة كراسنوهوريفكا، بينما أصيب شخصان آخران في المنطقة".

وأشار إلى أن الجيش الروسي قتل ما لا يقل عن 1939 مواطنًا في المنطقة، وأصاب 4850 آخرين منذ بداية العمليات العسكرية الشاملة في أوكرانيا، بينما لا تشمل هذه الأرقام الضحايا في بلدتي ماريوبول وفولنوفاخا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..