اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - النواب يوافق على طلب استيضاح سياسة الحكومة بشأن تشجيع التوسع في مجال التصنيع الزراعي

Recommended Posts

topics_1714572860_3156.jpeg

وافق المجلس بجلستيه على عدد من تقارير اللجان والاقتراحات والتوصيات الواردة بها، وقرر إحالتها إلى الحكومة لاتخاذ اللازم بشأنها.

كما ناقش المجلس طلب المناقشة العامة المقدم من أحد السادة النواب وعشرين عضوًا آخرين، لاستيضاح سياسة الحكومة بشأن تحقيق جودة التعليم العالي ومدى فعالية الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وقد قرر المجلس الموافقة على إحالة طلب المناقشة العامة والمناقشات التي دارت حوله وتعقيب السيد الدكتور وزير التعليم العالي والبحث العلمي والسيد الدكتور رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، للجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لبحثه وإعداد تقرير يُعرض على المجلس .

كما ناقش المجلس طلب المناقشة العامة المقدم من أحد السادة النواب وعشرين عضوًا آخرين، لاستيضاح سياسة الحكومة بشأن تشجيع التوسع في مجال التصنيع الزراعي، وقرر المجلس الموافقة على إحالة طلب المناقشة العامة والمناقشات التي دارت حوله وتعقيب السيد اللواء وزير التنمية المحلية، للجنة مشتركة من لجنة الزراعة والري ومكتبي لجنتي الصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والإسكان والإدارة المحلية والنقل لبحثه وإعداد تقرير يُعرض على المجلس.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..