اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

العراق يؤكد دعمه لجهود التوصل إلى اتفاق سلام بين أذربيجان وأرمينيا

Recommended Posts

topics_1714628953_4101.jpg

أكد رئيس مجلس النواب العراقى رئيس الاتحاد البرلماني العربي محسن المندلاوي دعم العراق للجهود المبذولة التي تهدف للتوصل إلى اتفاق سلام بين أذربيجان وأرمينيا، وأهميتها في تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي ".

ونقلت وكالة الأنباء العراقية (واع) عن بيان مجلس النواب العراقى: "أن ذلك جاء خلال لقاء المندلاوي اليوم في عاصمة أذربيجان باكو مع رئيس المجلس الوطني الأذربيجاني صاحبة غافاروفا، حيث تم خلال اللقاء الاتفاق على تنسيق الرؤى والمواقف في المحافل الإقليمية والدولية تجاه الملفات ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى تبادل الخبرات على المستوى التشريعي، وتوسيع التعاون في المجالات كافة.

وشدد المندلاوي على "السعي من خلال البرلمان العراقى ولجنة الصداقة المشتركة إلى تشكيل حلقة تعاون، ووضع برنامج لتطوير العلاقات بين البلدين". مثمنًا النشاطات التي قامت بها أذربيجان مؤخرًا، لا سيما رئاستها حركة"عدم الانحياز" وما قدمته للدول الأعضاء فيها، التي كان أهمها استحداث الشبكة البرلمانية".



اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..