اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الخارجية الأمريكية العقوبات الجديدة ضد روسيا هدفها تقويض إنتاج الطاقة لديها

Recommended Posts

topics_1714626537_6135.jpg

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية في بيان رسمي أن العقوبات الجديدة التي فرضتها الولايات المتحدة على روسيا أمس الأربعاء تهدف إلى تقويض إنتاج الطاقة لدى موسكو، وتحديدًا مشروع القطب الشمالي، وذلك وفقًا لما نشره موقع "روسيا اليوم".

وبحسب البيان فإن العقوبات الجديدة تستهدف بشكل خاص مشروع القطب الشمالي للغاز الطبيعي المسال 2.

وأضاف: "تواصل الوزارة إدراج المنظمات المشاركة في تطوير إنتاج وتصدير الطاقة الروسية في المستقبل"، وذلك ضمن بند خاص حمل عنوان "تقويض الإنتاج المستقبلي للطاقة والمعادن والتعدين".

وأردف البيان: "تظهر إجراءات اليوم تصميم الولايات المتحدة المستمر على الحد من قدرات الإنتاج والتصدير لمشروع القطب الشمالي للغاز الطبيعي المسال 2، فضلًا عن دعم المشروع من أطراف ثالثة".

وتدعي وزارة الخارجية أن القيود التي فُرضت سابقًا قد "أعاقت بالفعل إنتاج الطاقة داخل المشروع"، وأدت إلى زيادة كبيرة في تكلفة تنفيذه.

تنص الوثيقة أيضًا على أن العقوبات تهدف إلى "زيادة مسؤولية المنظمات التي تقدم الدعم المادي" لمشغل مشروع القطب الشمالي للغاز الطبيعي المسال -2.

وأعلنت وزارة الخزانة الأمريكية توسيع قائمة العقوبات المفروضة ضد روسيا الاتحادية لتشمل 29 فردًا وأكثر من 250 شركة و16 سفينة ترفع العلم الروسي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..