اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

انخفاض أسعار النفط مع ارتفاع المخزونات الأمريكية

Recommended Posts

topics_1714638392_2802.jpg

تماسكت أسعار النفط عند مستوى منخفض بعد أن عززت الزيادة الكبيرة في مخزونات الخام الأمريكية المخاوف من ضعف الطلب.

بلغ سعر خام برنت تسليم يوليو قرب 84 دولارًا للبرميل، وذلك بعد انخفاضه بأكثر من 3% في الجلسة السابقة. أما خام "غرب تكساس" الوسيط الأمريكي فتم تداوله حول 79 دولارًا للبرميل. وأظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية ارتفاعًا مفاجئًا في مخزونات النفط الخام بمقدار 7.3 مليون برميل الأسبوع الماضي؛ وهو أعلى مستوى منذ بداية فبراير، وفق "بلومبرج".

خسر النفط أكثر من 5% هذا الأسبوع بعد أن سجل الشهر الماضي أعلى مستوى له منذ أكتوبر، وذلك في أعقاب الهجوم الإيراني غير المسبوق على إسرائيل. يأتي الانخفاض بعد ظهور مؤشرات على تخفيف التوترات في الشرق الأوسط، والمخاوف بشأن الطلب في أسواق الوقود مع بداية موسم قيادة السيارات الأمريكي الصيفي المهم.

أما على جانب العرض، فأشار مسح أجرته "بلومبرغ" إلى عدم التزام كامل من تحالف "أوبك" بتخفيضاته الأخيرة التي ساعدت على دعم أسعار النفط؛ إذ بيّن أن العراق والإمارات يضخان عدة مئات الآلاف من البراميل يوميًّا فوق حدود الإنتاج المتفق عليها.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..