اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بقيمة 744 9 مليون جنيه الإسكندرية للحاويات تضاعف رأس مالها

Recommended Posts

topics_1714674646_5508.png

ضاعفت شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع التابعة للقابضة للنقل البحري والبري رأس مالها بقيمة تقدر بنحو 744.9 مليون جنيه.


وكانت الشركة قررت زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 744.9 مليون جنيه إلى 1.49 مليار جنيه، بتوزيع سهم مجاني لكل سهم أصلي، لتدعيم المركز المالي للشركة، حسب بيان أرسلته للبورصة المصرية اليوم.


وارتفعت أرباح شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع بنسبة 22% خلال أول 6 أشهر من العام المالي الجاري، لتصل إلى 2.19 مليار جنيه، مقارنة بربح 1.79 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.


وزادت مبيعات الشركة لتصل 2.53 مليار جنيه خلال الـ 6 أشهر الأولى من العام المالي الجاري، مقابل إيرادات 1.99 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.


ومما يجدر الإشارة إليه أن مجلس إدارة شركة الإسكندرية لتداول الحاويات، تدعيم المركز المالي للشركة من خلال زيادة رأس المصدر والمدفوع تمويلًا من رصيد الاحتياطي النظامي في 30 يونيو 2023.


وتقرر زيادة رأس المال المرخص به إلى 2 مليار جنيه لاستيعاب الزيادة المقترحة في رأس المال المصدر والمدفوع، كما تقرر زيادة رأس المال المصدر والمدفوع بمبلغ 744.87 مليون جنيه، بما يعادل توزيع سهم مجاني لكل سهم، تمويلًا من رصيد الاحتياطي النظامي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..