اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - إزالة تعدي على الأرض الزراعية بقرية دناصور بالمنوفية

Recommended Posts

topics_1714673293_7486.jpg

شهدت قرية دناصور اليوم إزالة حالة تعدي على الأرض الزراعية بحوض الجزيرة الشرقية على مساحة ٩١ متر٢ بحضور منال عبده نائب رئيس المدينة ومحمد الشيخ رئيس الوحدة القروية بدنشواي والمهندس المسؤول بلجنة الإزالات ومسؤول الزراعة بالقرية وقوة من الشرطة.

هذا وأكد طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء، على أن التصالح على الأبنية المخالفة خارج الحيز العمراني سيكون حتى ١٥ أكتوبر ٢٠٢٣ وهو التاريخ الموافق لآخر مسح جوي تم إجراؤه، وبالنسبة للمخالفات داخل الحيز العمراني سوف يكون التصالح للأبنية حتى ١٧ ديسمبر ٢٠٢٣، ولن يتم قبول أي طلبات للأبنية التى تم إنشاؤها بعد تلك التواريخ.

وأكد أبو حطب على التنسيق التام بين الوحدات القروية والجمعيات الزراعية ووجود فرق طوارئ للمراقبة المتواصلة من خلال جولات ميدانية مستمرة لرصد أي مخالفات بنائية والتعامل الفوري مع المخالفة في المهد، بالإضافة إلى الرصد الدقيق لنقاط المتغيرات المكانية والتعامل معها بكل حزم وشدة باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة والفورية لإحكام سيادة القانون والحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة.

وأوضح أبو حطب أنه في حالة التعدي على أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية أو القيام بأعمال بناء قبل الحصول على ترخيص سوف يتم إحالة المتعدي إلى النيابة العامة، وحرمانه من كافة أشكال الدعم المُقدمة من الدولة بعد الإزالة الفورية للمُنشأ.

هذا وتناشد رئاسة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء السادة المواطنين بعدم الإخلال بأي من مواد قانون البناء لعدم خسارة ممتلكاتهم وإهدار أموالهم أو التعرض للمساءلة القانونية.

جاء ذلك بناءً على توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بعدم التهاون والتعامل بمنتهى الحزم تجاه أيٍ من مخالفات البناء سواء البناء بدون ترخيص أو التعدي على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..