اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - متحدث الوزراء تلقينا 2679 شكوى عن المخابز والتموين تتحرك فورًا لحلها

Recommended Posts

topics_1714767713_1141.jpeg

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء: إن أبرز الموضوعات التي تقع في منظومة الشكاوى الحكومية تأتي في مختلف تخصصات أو اختصاصات الوزارات بأسمائها وخاصة، الخدمية.

وأضاف أن هناك شكاوى عديدة تتعلق بقطاع الصحة والبعض الآخر يتعلق بوزارة التموين أو التضامن الاجتماعي، أغلبها تكون شكاوى مرتبطة بالخدمات التي تقدم لـ المواطنين بصفة يومية.

وأشار "الحمصاني" -خلال برنامج "الخلاصة" المذاع علي قناة "المحور"- أنه كما ذكرنا من قبل هناك جهود تتم من الدولة لـ الرقابة على الخبز والرقابة علي السلع الأساسية بصفة عامة.

وأوضح أن منظومة الشكاوى الحكومية تولت مجموعة من الشكاوى المرتبطة بعمل وزارة التموين منها علي سبيل المثال 2679 شكوي مرتبطة بالمخابز لأسباب مختلفة، مثل: التلاعب في وزن الخبز أو مستوى الجودة أو ارتفاع الأسعار عما هي محدد لها بالنسبة لأسعار الخبز وأوزانه المختلفة.

واستكمل: وبالتالي وزارة التموين تتعامل بصورة فورية مع تلك الشكاوي، وكذلك أيضا جهاز حماية المستهلك ويستقبل 909 شكاوى ويتم التعامل أيضا معها بصورة فورية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..