اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الغرب يناقض نفسه بلجيكا تبدأ مناقشات حول عقوبات تجارية محتملة للاتحاد الأوروبي ضد إسرائيل

Recommended Posts

topics_1714996576_1399.jfif

قال رئيس الوزراء البلجيكي ألكسندر دي كرو إن بلجيكا: بدأت مناقشات حول عقوبات تجارية محتملة للاتحاد الأوروبي ضد إسرائيل بسبب تصرفاتها في قطاع غزة؛ ما أدى إلى مقتل أكثر من 34 ألف شخص، وفقا لـ"روسيا اليوم".

وأضاف "دي كرو" وفق ما نقلته عنه صحيفة "سوار" البلجيكية: أن الحكومة البجيكية "قررت بالفعل قبل بضعة أسابيع فرض عقوبات تجارية على إسرائيل، لكن إذا فرضت بلجيكا هذه العقوبات بنفسها، فإن طرق التجارة ستتغير ببساطة؛ لهذا نناقش منذ عدة أسابيع مع دول أوروبية أخرى كيف يمكننا القيام بذلك".

وأشار "دي كرو" إلى أنه "يجب حل هذه المشكلة دون الإعلان عنها بصوت عال، لقد أبرم الاتحاد الأوروبي اتفاقية شراكة مع إسرائيل التي تتضمن شروطًا تتعلق بحقوق الإنسان".

وكان الاتحاد الأوروبي قد فرض في وقت سابق عقوبات على المستوطنين الإسرائيليين للمرة الأولى بسبب العنف ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..