اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

يونيسف أكثر من 4 5 مليون طفل في اليمن خارج المدرسة

Recommended Posts

topics_1715085839_9117.jpg

كشفت منظمة الأمم المتحدة للطفولة يونيسف اليوم الثلاثاء أن أكثر من 4.5 ملايين طفل في اليمن خارج المدرسة، بسبب تداعيات سنوات من الصراع المسلح في البلاد.

وقالت اليونيسف - في منشور على حسابها بمنصة "إكس" (تويتر سابقا) - "يقوم شركاء التعليم بإعادة تأهيل وبناء الفصول الدراسية، ويقدمون المساعدة التعليمية للملايين، ويعملون على إعادة الآخرين إلى المدارس". واعتبرت أن الاستثمار في التعليم هو استثمار في مستقبل الأجيال.

وأشارت اليونيسف إلى التأثير البالغ على التعلم والنمو الإدراكي والصحة العقلية للأطفال في سن الدراسة باليمن جراء التعطيل المستمر للعملية التعليمية في جميع أنحاء الدولة.

وكانت منظمات إنسانية من بينها وكالات أممية قد أطلقت أمس نداء عاجلا لتقديم 2.3 مليار دولار لخطة الاستجابة الإنسانية في اليمن لعام 2024، محذرة من "عواقب وخيمة" في حال تعثر تأمين التمويل اللازم.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..