اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وكيل التربية والتعليم بالمنوفية يتفقد سير أعمال امتحانات الصف الأول الثانوي

Recommended Posts

topics_1715173814_6583.jpg

تابع صباح اليوم الأربعاء الموافق 2024/5/8 محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، سير أعمال امتحانات الصف الأول الثانوي، بمدرسة الشهيد المقدم ياسر فريج الثانوية الجديدة بإدارة شبين الكوم التعليمية.

حيث يؤدي نحو 45261 طالب وطالبة بالصف الأول الثانوي، امتحانات مادة اللغة العربية فترة أولي، واطمأن من عدم وجود أي شكاوى من الامتحان، وتمكن الطلاب من الوصول لمنصة الامتحان.

وأكد مدير تعليم المنوفية، على أن لا يتم اللجوء إلى الامتحان الورقي إلا في حالة الضرورة القصوى وبعد التأكد من الأسباب التي تدعو لذلك من جانب مسؤول التطوير التكنولوجي بالمدرسة، مع اتباع كافة الإجراءات القانونية اللازمة، والتأكيد على مديري المدارس بتحرير محضر بمعرفة الملاحظين وأخصائي التطوير التكنولوجي في حالة حدوث عطل بجهاز التابلت أثناء أداء الطالب الامتحان وذلك ضمانا لحق الطالب.

وخلال متابعته بالمدرسة شدد وكيل الوزارة علي عدم السماح نهائياً بدخول الهاتف المحمول، وتوفير المناخ المناسب لأداء جميع الامتحانات، ومنع أي محاولات للغش، مؤكداً حرصه على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..