اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الخارجية تخصيص وسائل تواصل لتلقى استفسارات المصريين بالخارج بشأن تسوية الموقف التجنيدى

Recommended Posts

topics_1715263220_9263.jpeg

أعلنت وزارة الخارجية اليوم الخميس عن تخصيص وسائل تواصل لتلقي استفسارات المواطنين المصريين في الخارج بشأن مبادرة تسوية الموقف التجنيدي بشكل نهائي.

وذكرت الوزارة انه إلحاقاً بالبيان الصحفي الصادر عن وزارة الخارجية بتاريخ 17 مارس 2024 بشأن مبادرة تسوية الموقف التجنيدي بشكل نهائي للمواطنين المصريين بالخارج، والتي بدأت إعتباراً من 1 مايو 2024 وتستمر لمدة شهرين، وفى إطار المتابعة المستمرة والحرص على التعامل مع كافة الإستفسارات التي ترد من المواطنين المصريين بالخارج بشأن المبادرة، فقد تم تخصيص وسائل التواصل التالية لإستقبال استفسارات المواطنين على مدار الساعة:- التواصل عبر تطبيق الواتساب من خلال رقم الهاتف (201557066757+ ) - التواصل عبر البريد الإلكترونى:(info tagneedinit.gov.eg) .

وأكدت وزارة الخارجية على المواطنين المصريين بالخارج والراغبين في تسوية موقفهم التجنيدى بشكل نهائي، بسرعة التسجيل وإنهاء الإجراءات خلال المدة الزمنية المحددة لتلك المبادرة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..