اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - معقبا على ضرب شرق رفح رغم موافقة حماس على وقف إطلاق النار أحمد الشحات العدو الصهيوني غادر لا يردعه إلا القوة

Recommended Posts

topics_1715448204_2289.jpg

عقب المهندس أحمد الشحات، مساعد رئيس حزب النور للشؤون السياسية، على عمليات العدو الصهيوني شرق رفح رغم موافقة حماس على وقف إطلاق النار، قائلًا: نحن نتعامل مع عدو غادر بطبعه لا يعترف إلا بلغة القوة، ولا يردعه إلا الخوف من رد الفعل وما سوى ذلك شكليات وأمور يسهل جدًا أن يعطي فيها وعودا ثم يسحبها أو يقدم على مفاوضات ثم يتراجع، أو أنه يبدي موافقة أو تفاهم أو ما شابه، ثم يتنكر لذلك، وهذا أمر متوقع.

وأضاف "الشحات" -في تصريحات خاصة لـ"الفتح"- أن إدارة الملف مع العدو الصهيوني يحتاج إلى أن تكون السياسة مدعمة بالقوة، مشيرًا إلى أن القوة التي يقصدها هنا لابد أن تكون قوة جماعية من كل الدول العربية والإسلامية المعنية بهذا الشأن، موضحًا أن الدولة المصرية باعتبار التاريخ والجغرافيا والدين وأشياء كثيرة جدا هي من ألصق الدول بهذه القضية ومن أهم الدول التي لها دور مؤثر فيها، ولكن في ظل مواجهة تحالف دولي يقوده الغرب لدعم الكيان الصهيوني واستمراره في إرهاب المنطقة لا يمكن أن نتحدث عن أن هذا الدور يمكن أن تقوم به دولة بمفردها مهما كانت هذه الدولة حتى وإن كانت دولة بحجم مصر.

وأكد مساعد رئيس حزب النور للشؤون السياسية، أن مصر يجب أن يقف معها الجميع صفًا واحدًا أو يدعموها، ويجب ألا يتخلى عنها الجميع، مشيرًا إلى أنه من دون ذلك لا يمكن أن يتحقق المرجو والمأمول من هذه التفاوضات أو هذه المواجهات بكل أشكالها الدبلوماسية والعسكرية وغير ذلك.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..