اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

رئيس الأركان الكويتى جيشنا هو السد المنيع والسيف الرادع

Recommended Posts

topics_1715490518_9847.jfif

أكد رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن طيار بندر المزين أن الجيش الكويتي هو السد المنيع والسيف الرادع في مواجهة مختلف التحديات الداخلية والخارجية وأن حفظ استقرار وأمن الوطن هو الهدف الأسمى للقوات المسلحة.

وأشاد رئيس الأركان الكويتي -في بيان لرئاسة الأركان العامة عقب زيارة قام بها الفريق المزين إلى (لواء صالح المحمد الآلي - 94) - بما يتمتعون به من كفاءة وقدرة واستعداد لتنفيذ مختلف المهام والواجبات والذي هو باكورة التأهيل والتدريب المستمر متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد وبذل الغالي والنفيس من أجل حماية تراب الوطن.

واستمع رئيس الأركان إلى شرح حول آخر ما تم تنفيذه من مهام وواجبات ضمن الخطط والبرامج التدريبية والتأهيلية المعتمدة وطبيعة وحجم التعاون والتنسيق القائم والمشترك مع القطاعات العسكرية الأخرى في الكويت.

كما قام بجولة ميدانية اطلع خلالها على الأسلحة والمعدات والآليات العسكرية المستخدمة والتعرف على طبيعة عملها ودورها بالمهام المسندة إليها.



اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..