اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الدوري الالماني 2009 /2010

Recommended Posts

دورتموند يتعادل مع ماينز بمشاركة متميزة لزيدان

 

 

تعادل فريق بروسيا دورتموند الذي يضم المصري محمد زيدان مع نظيره ماينز بدون أهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت في إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الألماني "البوندسليجا".

 

 

وشارك زيدان كبديل خلال الشوط الثاني في الدقيقة 62 ليحل محل اللاعب فولانير وقدم "زيزو" أداءا مميزا مع فريقه وساهم في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى ماينز كادات أن تسفر عن هدف لولا براعة الحارس هاينز مولر.

 

وفضل يورجن كلوب -المدير الفني لدورتموند- إراحة زيدان بعد مشاركته مع منتخب مصر أمام الجزائر في المباراة الفاصلة لتصفيات كأس العالم ووصوله متأخرا للانتظام مع فريقه.

 

وأطلق المهاجم المصري تسديدة صاروخية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى ماينز في الدقيقة 70.

 

وساهم في صنع كرة هدف مؤكد للأرجنتيني لوكاس باريوس حيث مرر له زيدان الكرة برأسه في مواجهة مرمى الخصم فشل باريوس في التعامل معها بسبب تدخل الحارس القوي.

 

كما سدد زيدان كرة قوية في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة كادت أن تسفر عن هدف لولا براعة مولر حارس ماينزي الذي تصدى للكرة.

 

وبهذا التعادل وضع كل فريق نقطة ثمينة في رصيده، ورفع بروسيا من رصيده للنقطة 18 بالمركز التاسع، كما رفع ماينز من حصيلة نقاطه للرقم 22 بالمركز السادس.

 

ومن ناحية تمكن فريق فيردر بريمن من احتلال صدارة الدوري الألماني "مؤقتا" بفوزه بنصف دستة أهداف نظيفة على أرض فرايبورج.

 

وارتفع رصيد بريمن بهذه النتيجة إلى 26 نقطة في صدارة المسابقة ومتقدما بفارق الأهداف عن بايرن ليفركوزن الذي سيسعى جاهدا للعودة لصدارة البوندزليجا عند مواجهته غدا الأحد مضيفه بايرن ميونيخ.

 

فيما تجمد رصيد فرايبورج عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

وسقط حامل اللقب فولفسبورج على أرضه أمام نورنبيرج 2-3 ليتراجع إلى المركز السادس برصيد 21 نقطة، مقابل 12 نقطة للفريق الضيف.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

دورتموند زيدان يخطف فوزا ثمينا من هوفنهايم

 

 

قاد المصري محمد زيدان فريقه بروسيا دورتموند للفوز على مضيفه هوفنهايم بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب هوفنهايم ووسط جمهوره ضمن لقاءات المرحلة الـ14 للدوري الألماني "البوندسليجا".

 

وشارك زيدان في التشكيلة الأساسية لفريقه ونجح في قيادة خط الهجوم بجوار الأرجنتيني لوكاس باريوس حتى تم استبداله في الدقيقة 80 وفريقه متقدم بهدفين ليحل بديلا له ماركوس فونلير.

 

افتتح دورتموند التسجيل مبكرا في الدقيقة الثالثة عن طريق البولندي ياكوب بلازيكوفسك عقب تلقيه تمريرة متقنة من باريوس لم يتوانى في إيداعها المرمى.

 

وتعادل لهوفنهايم المهاجم السنغالي ديمبا با في الدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني للمباراة.

 

ولكن التركي نوري شاهين أبى أن يخرج دورتموند من اللقاء دون النقاط الثلاث محرزا هدف الفوز في الدقيقة 78 من ركلة جزاء.

 

فوز دورتموند رفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد هوفنهايم عند 23 نقطة ليتراجع للمركز الخامس.

 

وفي إطار ذات الأسبوع، سجل بير ميرتساكر هدفا في الوقت القاتل قاد به فريق فيردر بريمن إلى التعادل على ملعبه أمام فولفسبورج 2/2 اليوم السبت.

 

وتقدم إدين دزيكو لفريق فولفسبورج مرتين لكن هوجو ألميدا تعادل لبريمن في المرة الأولى قبل أن يسجل ميرتساكر هدف التعادل 2/2 في الثواني الأخيرة من المباراة.

 

ورفع فيردر بريمن، الذي يدربه المدير الفني توماس شاف، رصيده إلى 27 نقطة واحتل الصدارة بفارق الأهداف أمام باير ليفركوزن الذي يلتقي شتوتجارت غدا الأحد في المرحلة نفسها.

 

ويمكن لشالكه، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 25 نقطة، انتزاع الصدارة في حالة فوزه على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ في المباراة التي تجمع الفريقين في وقت لاحق اليوم.

 

وفي مباريات أخرى جرت اليوم تغلب آينتراخت فرانكفورت على مضيفه هرتا برلين 3/1 وفرايبورج على مضيفه نورنبرج 1/صفر، بينما تعادل ماينز مع هامبورج 1/1.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بايرن ميونيخ يسحق بوخوم ويقفز للمركز الثاني بالبوندزليجا

 

استطاع فريق بايرن ميونيخ الألماني أن يفوز على فريق بوخوم بنتيجة كبيرة جدا، حيث فاز عليه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد فقط وذلك في مباراة ضمن الأسبوع الخامس عشر من البوندزليجا.

 

وبدأ بايرن ميونيخ اللقاء ضاغطا على فريق بوخوم وبالفعل استطاع أن ينهي الشوط الأول بتقدم مستحق بنتيجة 3 صفر بتوقيع ماريو جوميز(د.23)، ميرجيم مافاري حين أحرز هدفا في مرماه بطريق الخطأ (د.33)، إيفيكا أوليتش (د.43).

 

ولم يكتفي البايرن بالثلاثة أهداف حيث أحرز أوليتش هدفه الثاني في اللقاء والرابع لفريقه في الدقيقة 50 من زمن المباراة، وأضاف زميله دانييل برانيتش الهدف الخامس في الدقيقة 56 وهو هدفه الأول بقميص البايرن. بينما أحرز هدف بوخوم الوحيد اللاعب كريستيان فوتشز.

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد البايرن إلى النقطة 30 ليحتل المركز الثاني في المسابقة للمرة الاولى هذا الموسم.

 

وفي باقي مباريات الجولة الخامسة عشر، فاز هامبورج على نورنبيرج بأربعة أهداف مقابل لا شىء، وبروسيا مونشنجلادباخ على هانوفر بنتيجة 5-3، بينما تعادل هوفنهايم وانتراخت فرانكفورت بهدف لكل فريق، وتعادل فرايبورج وكولن بدون أهداف.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

زيدان يصنع هدفين ويقود دورتموند للفوز قبل الخروج مصابا

صنع المهاجم المصري محمد زيدان هدفين ليقود فريقه بروسيا دورتموند للفوز على فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف قبل أن يخرج مصابا في الدقيقة 62.

 

تقدم دورتموند بهدفين مبكرين في الدقيقتين الثامنة والعاشرة عن طريق الأرجنتيني لوكاس باريوس، وأضاف باتريك وفومويلا الهدف الثالث 37.

 

وقلص البرازيلي جرافيتي النتيجة بهدف في الدقيقة 55.

 

الفوز رفع رصيد دورتموند إلى 27 نقطة في المركز، فيما تجمد رصيد فولفسبورج عند 23 نقطة في المركز التاسع.

 

ونجح زيدان في منح دورتموند البداية الأفضل بعدما استلم كرة نوري شاهين ولعب كرة عرضية من الناحية اليمنى إلى باريوس الذي حولها بسهولة داخل المرمى.

 

وقبل أن يفيق أصحاب الأرض من الصدمة انطلق زيدان من الناحية اليمنى مرة أخرى ونجح في تخطي المدافع البرتغالي ريكاردو كوستا ثم راوغ الحارس السويسري دييجو بناليو قبل أن يلعب الكرة في المرمى ولكن باريوس لمس الكرة قبل أن تتخطى خط المرمى.

 

وأضاف وفومويلا الهدف الثالث بعد تسديدة من مدى قريب مستغلا الكرة المرتدة من القائم.

 

وخرج زيدان مصابا بعد محاولة تسديد فاشلة في الدقيقة 60، مقدما أفضل أداء له هذا الموسم مع الفريق كما أكدت عدة مواقع رياضية ألمانية.

 

وقال يورجن كلوب المدير الفني لدورتموند إن إصابة زيدان في الفخذ الأيمن، ولم يتحدد بعد إمكانية مشاركته في مباراة فرايبورج يوم السبت القادم في ختام مرحلة الذهاب للبوندزليجا.

 

واستطاع جرافيتي إحراز هدف فولفسبورج الوحيد بعدما انفرد بالحارس رومان فايدنفيللر وسدد الكرة في المرمى بهدوء.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شالكه يصعد لقمة الدوري الالماني مؤقتا بعد فوزه على ماينز

حقق شالكه فوزا ثمينا على ماينز بهدف نظيف في افتتاح منافسات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الالماني مساء الجمعة.

 

وصعد شالكه لقمة ترتيب البوندزليجا على نحو مؤقت إذ رفع رصيده للنقطة 34 بالمركز الأول، بفارق نقطتين عن باير ليفركوزن الذي لم يلعب مباراة المرحلة ذاتها.

 

وتقف رصيد ماينز عند النقطة 24 بالمركز الثامن.

 

سجل هدف شالكه الوحيد جيفرسون فارفان في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول.

 

ويستضيف بروسيا دورتموند منافسه فرايبورج يوم السبت، حيث اكتسح الفريق الذي يلعب له المصري الدولي محمد زيدان بطل الدوري فولفسبورج على أرضه بنتيجة 3-1 في المرحلة الفائتة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

دورتموند زيدان يخسر أمام شالكه فى ديربى الرور

أنتهت مباراة الديربى فى مدينة دورتموند والتى جمعت بين فريقى شالكه صاحب الملعب وبروسيا دورتموند الذى يلعب له نجمنا المصرى محمد زيدان وكلا الفريقين يؤديان بشكل جيد طوال الموسم فشالكه يحتل المركز الثالث بينما يحتل فريق دورتموند المركز الخامس .

بدأت المباراة وسط حضور جماهيرى مكثف وتكتل كبير فى وسط الملعب من فريق دورتموند الذى خاض المباراة بدون مهاجمه باريوس بسبب الإيقاف لحصوله على الأنذار الخامس فى اللقاء الأخير وعلى الرغم من تواجد شالكه بين جماهيره إلا أن السيطرة كانت من نصيب فريق دورتموند .

حيث شن فريق دورتموند العديد من الهجمات على مرمى الفريق الأزرق وكان الأخطر طوال أحداث هذا الشوط إلا إن فريق شالكه أعتمد على الخجدمات المرتدة وشكل أيضا بعض الفرص الخطرة ولكن بدون فاعلية كبيرة لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى .

لكن الشوط الثانى كان على العكس تمام حيث بدأ بسخونة شديدة وببسالة من جانب لاعبى دورتموند الذين نجحوا فى قلب الدفاع إلى هجوم عن طريق زيدان الذى مرر للاعب جروسكيرتز على الجناح الأيسر فى هجمة مرتدة سريعة ليحول الكرة إلى داخل منطقة الجزاء للاعب فالديز الذى يحصل على ضربة جزاء .

ينجح نورى شاهين من تسجيل الهدف الأول فى الدقيقة 47 وبعد دقيقتين يكاد اللاعب هوملز من تسجيل الهدف الثانى لولا رعونته حيث اصطدمت الكرة به امام المرمى بدون أن يدرك لتخرج لضربة مرمى .

ليشتعل الملعب بزئير الجماهير الذى يصيب لاعبى دورتموند بالرعب والتوتر ويسيطر الفريق الأزرق على مجريات المباراة لمدة 15 دقيقة كاملة حتى يسجل اللاعب هودز هدف التعادل من ضربة رأس متقنة تمر من تحت أيدى الحارس فى الدقيقة 66 .

يحاول فريق دورتموند بعد ذلك لكن شالكه يحافظ على سيطرته ومن أحدى الكرات الأمامية يضرب حارس دورتموند مدافعه هوملز بقبضة اليد ليتوقف الملعب لعلاج اللاعبين ويقرر كلوب أخراج زيدان كأول تبديل له وأشراك اللاعب هاينال لينجح دورتموند قليلا بعد ذلك فى تشكيل خطورة على مرمى شالكه ولكن كلوب يفاجئ الجميع بتغيير هوملز نتيجة اصابته وأدخال المهاجم سانتانا .

ليتقبل بعد ذلك مباشرة مرمى دورتموند الهدف الثانى من خطأ دفاعى بعد تراخى اللاعب بندر فى تشتيت الكرة حيث تتواجد الكرة على حدود منطقة الجزاء ويصوب راكيتيتش بدقة محرزا الهدف الثانى فى الدقيقة 83 ليقرر كلوب اخراج بندر واشراك كابتن الفريق سباستيان كيل العائد من الإصابة .

ورغم أحتساب الحكم لأربع دقائق وقت أضافى إلا إن اللقاء ينتهى بهزيمة دورتموند ليقترب شالكه من بايرن ميونيخ ليصبح على بعد نقطة وحيدة من المركز الثانى ونقطتين من المركز الأول بينما دورتموند يستمر فى المركز الخامس بدون منافس حيث يبتعد عن فيردر بريمن صاحب المركز السادس برصيد أربع نقاط

18767-czxcxz.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

زيدان يقود دورتموند لسحق بوخوم برباعية في وجود يحيي

 

 

قاد المهاجم المصري محمد زيدان فريقه بروسيا دورتموند للفوز برباعية مقابل هدف على بوخوم في الجولة رقم 26 من الدوري الألماني الممتاز في دربي الرور، في ظل تواجد المدافع الجزائري عنتر يحيي.

 

وسجل زيدان من على حدود منطقة الجزاء من تمريرة جاكوب بلاسكوفسكي في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول ليعزز تقدم دورتموند.

 

ويعتبر الهدف هو السادس لزيزو في البوندزليجا هذا الموسم، الذي خرج في الدقيقة 63 ليدخل بدلاً من هانيال.

 

وارتفع رصيد دورتموند إلى 45 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً قبل مباراة هامبورج صاحب الـ43 نقطة الذي سيواجه باير ليفركوزين الأحد، بينما هبط بوخوم للمركز الرابع عشر بعد توقف رصيده عند 27 نقطة.

 

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية أبرزت المباراة بسبب المواجهة بين الجزائري عنتر يحيي مدافع بوخوم وزيزو بسبب المنافسة بين مصر والجزائر على خلفية التنافس الكروي بين البلدين بالإضافة إلى أن المباراة تعتبر أحد لقاءات دربي منطقة الرور في ألمانيا.

 

وضع كيهل دورتموند في المقدمة في الدقيقة 18 بعد أن ارتطمت عرضيته بمدافع بوخوم عن طريق الخطأ.

 

وبدأ الضيوف المباراة بهجوم ضاغط بعد أن استخلص الأرجنتيني لوكاس باريوس الكرة من دفاع بوخوم لكن الحارس هيرواجين نجح في الحصول على الكرة قبل أن يسددها المهاجم.

 

وكاد التركي نوري شاهين أن يفتتح النتيجة في ظل سيطرة للضيوف برأسية رائعة ارتطمت بالقائم بعد تلقي عرضية رائعة.

 

وبعد ضغط من الضيوف وضع سبستيان كيهل دورتموند في المقدمة في الدقيقة 18 بعد أن ارتطمت عرضيته بمدافع بوخوم عن طريق الخطأ.

 

وقلص هولتبي النتيجة في الدقائق من عمر الشوط الثاني من انفراد داخل منطقة الجزاء، قبل أن يحرز باريوس الهدف الثالث من متابعته لتسديدة داخل منطقة الست ياردات.

 

ووضع باريوس الهدف الثاني له والرابع لفريقه من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وقعت من الدفاع والحارس لتجد الأرجنتيني يسجلها.

 

وفي بقية مباريات الجولة سحق فولفسبورج نظيره مونشنجلادباخ 4-0 وفاز ماينز بهدف نظيف على كولن وهانوفر على إنتراخت فرانكفورت 2-1، بينما خسر هيرتا برلين 2-1 أمام نورنبيرج.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

زيدان يصنع هدفا لدورتموند ويساهم في سحق ليفركوزن

 

صنع محمد زيدان هدفا لبروسيا دورتموند ساهم في سحق ضيفه باير ليفركوزن بثلاثة أهداف دون رد ضمن المرحلة الـ27 من الدوري الألماني.

 

وشارك زيدان في التشكيلة الأساسبة لفريقه في مركز لاعب الوسط المهاجم خلف رأس الحربة الأرجنتيني لوكاس باريوس هداف الفريق.

 

وخاض "زيزو" اللقاء كاملا، وصنع الهدف الثاني لفريقه.

 

وسجل باريوس الهدفين الأول والثاني لدورتموند في الدقيقتين 50 و62، فيما اختتم البديل البلغاري ديميتار رانجيلوف ثلاثية دورتموند في الدقيقة 87.

 

ورفع دورتموند رصيده إلى 48 نقطة ليحافظ على المركز الرابع، فيما تجمد رصيد ليفركوزن عند 53 نقطة في المركز الثالث.

 

شوط أحمر

 

سيطر باير ليفركوزن على أحداث الشوط الأول بالكامل، وتألق فايدن فيلر حارس مرمى دورتموند في الزود عن مرماه في عدة فرص محققة.

 

وأنقذ فيلر مرمى دورتموند من انفرادين تامين من شتيفان كيسلنج هداف الدوري الألماني في الدقيقتين 11 و35.

 

كما تصدى فيلر لضربة رأس متقنة من جونزالو كاسترو في الدقيقة 21، حولها فيلر إلى ركلة ركنية.

 

وتصدى القائم الأيسر لدورتموند لهدف محقق من تصويبة قوية من إرين ديرديوك في الدقيقة 42.

 

ثلاثة أهداف صفراء

 

بدأ دورتموند الشوط الثاني مهاجما بعكس الشوط الأول بغية اقتناص نقاط المباراة.

 

ونجح باريوس في تسجيل هدف التقدم لدورتموند بعد خمس دقائق فقط بعدما تابع كرة عرضية من ركلة ركنية ليحولها بقدمه داخل الشباك.

 

وصنع زيدان هدف دورتموند الثاني في الدقيقة 61 بعدما قطع الكرة من مدافعي ليفركوزن ليمرر كرة رائعة لباريوس ضاربا مصيدة التسلل، وتكفل الأخير بالتسجيل.

 

واختتم رانجيلوف الثلاثية في الدقيقة 87 بعدما قطع كرة مرتدة من دفاع ليفركوزن وتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى ويسددها داخل الشباك.

 

وتألق زيدان بشكل لافت في مباريات دورتموند الأخيرة، إذ سجل خمسة أهداف للفريق في مبارياته الثلاث الأخيرة، بواقع هدفين في مرمى مونشنجلادباخ، وهدف في مرمى بوخوم، بالإضافة لهدفين في مباراة ودية أمام فيلهيمشافن

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

زيدان يواجه ماضيه مع بريمن في صراع على المقعد الأوروبي

 

 

يواجه محمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند فريقه السابق فيردر بريمن في صدام المرحلة 29 من الدوري الألماني على حجز المركز الرابع المؤهل للدوري الأوروبي.

 

ويأتي دورتموند في المركز الرابع برصيد 49 بتقدم نقطة عن بريمن وفارق خمس نقاط عن هامبورج ما يعني أن الفائز بلقاء السبت سيؤكد احتفاظه بالمركز الرابع.

 

وأوضح يورجان كلوب المدير الفني لزيدان في تصريحات للموقع الرسمي لناديه البعد الأوروبي للمباراة بقوله "نحن نواجه فريقا قويا والجميع يعرف ذلك، وبريمن يطمحون بقوة للتأهل للبطولة الأوروبية".

 

وتابع "لابد أن نلعب مباراة طبيعية كما يجب أن تكون مبارياتنا على أرضنا، فبريمن أقوياء جدا وإذا تركنا أنفسنا لمجاراتهم فحسب سنواجه مشاكل".

 

ويعول كلوب على الدفاع لمهاجمة بريمن قائلا "بريمن من أحد أقوى الفرق في الدوري وعلينا عدم السماح لهم بفرض أسلوبهم علينا، يجب أن نستعيد تمركزنا الدفاعي القوي في كل المراكز وحينها ستتاح أمامنا فرصا للتسجيل".

 

 

 

ورغم ما تعنيه نقاط المباراة من تغيير في جدول المسابقة التي يتصدرها شالكة برصيد 58 إلا أن كلوب رفض اعتبار الفائز بها متأهل للدوري الأوروبي فورا.

 

وقال المدرب "قد تكون مباراة حاسمة إذا كانت الأخيرة في الدوري، ولكن مع بقاء خمس مباريات للفريقين لا يمكننا النظر لها على هذا الأساس فقط ولكنها خطوة مهمة".

 

وطالب كلوب لاعبيه بالتعلم من مباراتهم الماضية أمام هيرتا برلين متذيل المسابقة والتي انتهت بتعادل سلبي حرمهم من التقدم في الدوري.

 

وأضاف "ستساعدنا ذاكرة فريقنا القصيرة على التعلم من هذه المباراة أمام بريمن، وعلينا دائما النظر لكل مباراة في الدوري من الآن على أنها بوابة المشاركة الأوروبية".

 

ومن المنتظر مشاركة زيدان أساسيا خلف المهاجم وهداف الفريق لوكاس رامون باريوس وإلى جوار كيفن جروسكرويتس وكوبا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حلم دورتموند "زيدان" يتحول لدوري الأبطال عقب الفوز على بريمن

 

صنع محمد زيدان هدفا لبروسيا دورتموند في مرمى ضيفه فيردر بريمن ليقود فريقه لفوز ثمين بهدفين مقابل هدف ضمن المرحلة الـ29 للدوري الألماني.

 

وشارك زيدان أساسيا، ولعب في مركز لاعب الوسط المهاجم، خلف رأس الحربة الأرجنتيني لوكاس باريوس، وخرج المصري الدولي مستبدلا في الدقيقة 68.

 

سجل كيفين جروسكروتز هدف التقدم لدورتموند مبكرا عقب مرور عشر دقائق من عمر المباراة بضربة رأس بعدما تابع عرضية باتريك أوفومويلا من جهة اليمين.

 

وصنع زيدان هدف فريقه الثاني في الدقيقة 22 بعدما تصدى لركلة ركنية لعبها متقنة على رأس المدافع الصربي نيفن سوبوتيتش الذي أودعها داخل الشباك.

 

وقلص أرون هانت مهاجم بريمن النتيجة في الدقيقة 63 بعدما استقبل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليسددها مباشرة داخل المرمى.

 

وساهم زيدان في فوز دورتموند على فريقه السابق والذي لعب بين صفوفه لمدة موسم كامل.

 

 

وسبق لزيدان أن سجل هدفا قاتلا لدورتموند في مرمى بريمن في الدقيقة الأخيرة من لقاء الفريقين في الموسم الماضي ليمنح فريقه تعادلا قوامه 3-3.

 

فوز دورتموند رفع رصيده إلى 52 نقطة ليتمسك بالمركز الرابع موسعا الفارق مع بريمن صاحب المركز الخامس إلى أربع نقاط كاملة.

 

وضيق دورتموند الفارق مع باير ليفركوزن صاحب المركز الثالث إلى نقطة واحدة فقط عقب الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها الأخير ضمن المرحلة ذاتها أمام أينتراخت فرانكفورت بنتيجة 3-2 بهدف جاء في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

 

وأصبحت الفرصة متاحة لدورتموند للتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل في حال اقتنص المركز الثالث من ليفركوزن في الأسابيع الخمسة المتبقية من عمر البطولة.

 

وتعد المباريات المتبقية لدورتموند أسهل نسبيا من المباريات المتبقية لليفركوزن والذي سيواجه بايرن ميونيخ ثم شتوتجارت على الترتيب في الأسبوعين المقبلين.

 

فيما يتأهل دورتموند لبطولة الدوري الأوروبي في حال احتل أحد المركزين الرابع أو الخامس في نهاية الموسم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

زيدان يخسر مع دورتموند أمام فريقه السابق في الدوري الألماني

 

مني فريق بروسيا دورتموند الذي يضم محمد زيدان بهزيمة أمام فريق ماينز بهدف نظيف في مباراة من الأسبوع الثلاثين من الدوري الألماني عصر السبت.

 

شارك زيدان في المباراة أساسيا أمام فريقه السابق وخرج في الدقيقة 81 ليحل اللاعب رانجلوف بدلا منه.

 

وتجمد رصيد دورتموند عند 52 ليظل في المركز الرابع فيما صعد ماينز إلى المركز العاشر بعدما زاد رصيده 3 نقاط ليصبح 41.

 

وقد تؤثر هذه الخسارة في إمكانية نجاح دورتموند في إنهاء الدوري الألماني في مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

 

يذكر أن يورجن كلوب مدرب فريق بروسيا دورتموند سبق وأن درب فريق ماينز في الفترة التي تواجد فيها زيدان في الفريق.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..