اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الدوري الالماني 2009 /2010

Recommended Posts

دورتموند يهزم كولن بهدف نظيف بعد نزول زيدان

 

أهدر المهاجم المصري محمد زيدان انفرادا مع فريقه بروسيا دورتموند لكنه ساهم بفعالية في قيادة فريقه للفوز على ضيفه كولن بهدف نظيف.

 

وشارك زيدان في الدقيقة 70 وساهم في ثلاث فرص من تسديدة بعيدة المدى أبعدها الحارس المنافس بصعوبة بالغة، وعاد الحارس نفسه لإنقاذ انفراد لزيدان من الجهة اليسرى لمنطقة الجزاء، كما سدد اللاعب المصري كرة خطيرة على المرمى.

 

وجاء هدف اللقاء الوحيد بعد نزول زيدان بخمس دقائق بواسطة المدافع مارتين ماتيب بالخطأ في مرماه من ركنية ضربها أحد لاعبي دورتموند بضربة رأس وحاول مسجل الهدف إبعادها عن المرمى لتسكن الشباك.

 

واستحق دورتموند الفوز عن جدارة نظرا لعدد الفرص التي أتيحت له وأنقذها الحارس الكولومبي فاريد موندراجون، وساهم زيزو في خلخلة دفاعات كولن بفضل اختراقاته وهو ما أدى لتشتيت تركيز المدافعين وسط انطلاقات لاعبي دورتموند.

 

بهذه النتيجة يحصد دورتموند أول ثلاث نقاط ضمن حملته للدخول في زمرة الكبار في البوندزليجا بعدما حقق المركز السابع الموسم الماضي.

 

وفضل يورجن كلوب المدير الفني لدوتموند الدفع بالباراجواني نيلسون فالديز والوافد الجديد الأرجنتين لوكاس باريوس في خط هجوم الفريق مفضلا الإبقاء على زيدان احتياطيا.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

موضوع جميل وسيحصل علي مشاهدات كثيره جدا

وسأكون اول المتابعين له ولنتائج الدوري الالماني

 

للامام دائما يا نودي

جزاك الله خيرا

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منورنا ياعلي

والموضوع ده بقي خاص بالدوري الالماني لحين بدء مباريات الدوري الانجليزي

 

 

 

ماينز يبدأ موسمه بتعادل على ارضه وجمال حمزة خارج التشكيل

 

استهل فريق ماينز الألماني الذي يضم بين صفوفه لاعبنا المصري جمال حمزة مشواره في بطولة البوندزليجا بالتعادل على أرضه أمام فريق باير ليفركوزن بنتيجة 2-2 .

 

وبدأ ماينز بالتسجيل في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب تيم هوجلاند ، قبل أن يعود ليفركوزن ليسجل هدفين متتاليين في خلال دقيقة واحدة عن طريق كل من إرين ديرديوك وشتيفان كيسلينج في الدقيقتين 42 و43 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف واحد .

 

وفي الشوط الثاني استمر الحال على ماهو عليه ، حتى جاءت الدقيقة 82 ليسجل اللاعب جانكيل هدف التعادل لفريق ماينز ، ولم يفلح أي من الفريقين في تسجيل هدف الفوز حتى أطلق حكم المباراة دينيز أيتيكين صافرته معلناً نهاية المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

 

وغاب جمال حمزة عن المباراة حيث خلت قائمة الفريق الأساسية والإحتياطية من اسمه .. وبهذه النتيجة يحصل كل فريق على النقطة الاولى له هذا الموسم وسيلاقي ماينز الأسبوع المقبل فريق هانوفر على ملعب الأخير

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اسف دي غلطه مطبعيه

 

بصراحه كده هتخليني اتفرج ع الماتشات في المنتدي الرياضي بدل التليفزيون

 

شكرا نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا علي

 

زيــــــــدان يتـــــألق في الدوري الألماني

قاد محمد زيدان فريقه بروسيا دورتموند لتحقيق فوز صعب وغال علي كولون بهدف دون رد في لقائهما بالأسبوع الأول للدوري الألماني البوندزليجا هذا الموسم‏.‏

 

وقدم زيدان مستوي رائعا في الـ‏19‏ دقيقة الأخيرة بعد أن دفع به يورجن كلوب المدير الفني في الدقيقة‏71,‏ والنتيجة تعادل سلبي‏..‏ ونجح في صناعة هدف دورتموند الذي سجله فريدن مدافع كولون بالخطأ في مرماه‏..‏ ولاحت لزيدان فرصتان لهز الشباك أخطأت الأولي طريقها إلي المرمي في الدقيقة‏81,‏ ثم تصدي ماير حارس كولون لتسديدة قوية من زيدان في الدقيقة‏86..‏ ليحصد دورتموند أول‏3‏ نقاط له هذا الموسم‏.‏

 

ولم يبدأ زيدان ـ‏27‏ عاما ـ اللقاء ضمن التشكيل الأساسي علي غير المتوقع رغم تألقه في لقاءات دورتموند الودية وتشكيله دويتو قويا مع نيلسون فالديس في هجوم الفريق‏.‏

 

وضمن لقاءات المرحلة الأولي للبوندزليجا هذا الموسم تعادل ماينتس مع باير ليفركوزن بهدفين لكل فريق‏..‏ ولم يظهر جمال حمزة ضمن تشكيلة ماينتس بالإضافة إلي غيابه عن الوجود ضمن البدلاء بالرغم من خوضه آخر‏3‏ لقاءات ودية لماينتس بصفة أساسية‏.‏

 

والمعروف أن ماينتس عائد إلي الدوري الألماني هذا الموسم بعد غياب دام موسمين وهو النادي الذي شهد بزوغ نجومية زيدان في الملاعب الألمانية‏.‏

 

وانتزع شالكه بقيادة مدربه الجديد فيليكس ماجاث فوزا ثمينا من مضيفه نورمبرج‏2-1‏ أمس وسقط بريمن امام ضيفه اينتراخت فرانكفورت‏2-3.‏

 

وكان ماجاث تسلم مهام تدريب شالكه مباشرة بعد قيادته فولفسبورج الي احراز لقب الدوري للمرة الاولي في تاريخه‏,‏ علما بان اللقب هو الثالث لماجاث في السنوات الاربع الاخيرة بعدما قاد بايرن ميونيخ الي احرازه عامي‏2005‏ و‏2006.‏

 

وكان ماجاث صرح قبل انطلاق الدوري بان قيادة شالكه الي لقبه الاول منذ عام‏1958,‏ ستكون المهمة الأكثر صعوبة في مسيرته التدريبية‏'.‏

 

ومني فيردر بريمن بخسارة مفاجئة أمام ضيفه اينتراخت فرانكفورت‏2-3‏ في مباراة تألق فيها اليوناني يوانيس اماناتيديس بتسجيله ثنائية‏.‏

 

وبدا جليا تأثر فيردر بريمن برحيل صانع العابه ونجمه البرازيلي دييجو ريباس الي يوفنتوس الايطالي‏.‏

 

وحقق هرتا برلين فوزا بشق الأنفس علي ضيفه هانوفر بهدف وحيد سجله الصربي جويكو كاتشار في الدقيقة‏82.‏

 

وكان فولفسبورج حامل اللقب تغلب علي شتوتجارت‏2-‏ صفر في افتتاح المرحلة‏.‏

 

وتختتم المرحلة اليوم بلقاءي بوخوم مع بوروسيا مونشنجلادباخ‏,‏ وفرايبورج مع هامبورج‏.‏

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بوخوم يحول تأخره بثلاثة اهداف الى تعادل 3-3

 

احرز بوخوم ثلاثة اهداف في الشوط الثاني ليحول تأخره 3-صفر إلى تعادل مع ضيفه بروسيا مونشنجلادباخ في المرحلة الاولى بدوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم يوم الاحد.افتتح الفنزويلي خوان ارانجو المنضم حديثا الى صفوف مونشنجلادباخ الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 19.

 

وبدا ان الفريق الضيف في طريقه لتحقيق فوز كاسح عندما احرز المهاجم روبرتو كولاوتي الهدف الثاني بعد سبع دقائق. وقبل خمس دقائق من نهاية الشوط الاول سجل المدافع رويل برورز الهدف الثالث بضربة رأس من مدى قريب.

 

لكن بوخوم قاتل في الشوط الثاني وسجل هدفين عبر ميموان الزواغ.

 

وطرد الحكم بونفيم دانتي لاعب بروسيا بعد ساعة من اللقاء وبعد ثلاث دقائق احرز ستانيسلاف سيستاك هدف التعادل

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

 

بالرغم من تألقه .. البيلد تمنح زيدان أقل تقييم

 

حصل المهاجم الدولي المصري ومهاجم نادي بروسيا دورتموند محمد زيدان على تقييم 4 من 5 في التقييم الذي نشرته جريدة البيلد الألمانية واسعة الانتشار, وذلك على مجمل أداء زيدان في مباراة فريقه أمام نادي إف سي كولن في افتتاحية الدوري الألماني لكرة القدم " البوندزليجا " .

وعلى الرغم من الأداء الجيد الذي قدمه زيدان في المباراة إلا أن البيلد منحته أقل تقييم, وربما يعود ذلك لإضاعته لانفراداً تاماً بالحارس في غاية السهولة وهو ما أدى إلى ضياع فرصة إحراز الهدف الثاني لفريقه, وذلك عندما انفرد بحارس مرمى كولن ولكنه سددها برعونة في جسد الحارس .

 

تجدر الإشارة إلى أن التقييم في المواقع الألمانية مختلف عنه في باقي الدوريات الأخرى, حيث ان اللاعب صاحب أقل رقم يصبح أحسن لاعب في المباراة وحصول زيدان على رقم 4 يعتبر من أضعف التقييمات التي قد يحصل عليها اللاعب خلال المباراة .

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شالكه يتصدر قمة الدوري الالماني مؤقتا بتعادله مع هوفنهايم

 

 

صعد شالكه الى صدارة دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم مؤقتا يوم الجمعة بتعادلة سلبيا مع هوفنهايم في مستهل مباريات المرحلة الثالثة من البطولة.ويتقدم شالكه بفارق نقطة واحدة عن فولفسبورج حامل اللقب الذي يمتلك ست نقاط والذي سيستضيف هامبورج يوم الأحد.

 

وبدا شالكه ظلا باهتا لفريق حقق بداية قوية للموسم بفوزين مريحين.

 

وزاد هوفنهايم الذي لم يفز خلال الموسم الحالي الى الآن من وتيرة الاداء تدريجيا حيث نال المهاجمان فيداد ابيسفيتش وتشيندو اوباسي المزيد من المساحات الا انهما فشلا في صنع فرص تهديف محققة.

 

ودفع رالف رانجنيك مدرب هوفنهايم بمهاجم ثالث في الشوط الثاني وهو ديمبا با لاستعادة امجاد الثلاثي الذي دفع بالفريق الى القمة العام الماضي ولكن دون جدوى.

 

وسيتوجه بايرن ميونيخ الذي لا يزال يتطلع لاول فوز له هذا الموسم للقاء ماينتس غدا السبت.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بريمن وهامبورج يسحقان مونشنجلادباخ وفولفسبورج في 'البوندزليجا'

 

 

 

 

ضمن منافسات الأسبوع الثالث للدور الألماني، قاد كلاوديو بيتزارو فريق فيردر بريمن لفوز كبير على بروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف

نظيفة، حيث تألق بيتزارو وأحرز هدفين متتاليين في الدقائق 21و 38، قبل أن يدرك زميله نالدو الهدف الثالث في الدقيقة 88.

 

ليحرز بريمن النقطة الرابعة له ويتقدم للمركز السابع بينما يتوقف رصيد بوروسيا عن النقطة الرابعة ويأتي في المركز العاشر بفارق الأهداف عن فرق شتوتجارت وهانوفر وبريمن الذين يسبقونه في الترتيب ويتساوون معه في النقاط.

 

وفي مباراة أخرى ضمن نفس الأسبوع، حقق فريق هامبورج فوزا كبيرا أيضا على فولفسبورج -حامل اللقب- بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

تألق لاعبو هامبورج وأنهو الشوط الأول بتقدمهم بهدفين دون رد عن طريق خوسيه باولو جوريرو ، بينما حاول لاعبو فولفسبورج العودة للمباراة مرة أخرى وبالفعل أحروزوا هدفين متتالين أدركوا بهم التعادل عن طريق زفيزدان و أوبافيمي في الدقائق 52و56، إلا أن هامبورج أبى التفريط في نقاط المباراة الثلاث وتمكن عن طريق ملادن بيتريتش و كاستليم من إدراك الفوز بهدفين أخرين.

 

فيما اكتفى فريق بوخوم بهدف وحيد أحرزه عنتر يحيى في الدقيقة 47 للفوز على هريتا برلين، ليحصد نقاط المباراة ويصل للنقطة الرابعة ويأتي في المركز الـ11، بينما يتوقف رصيد هيرتا برلين عند النقطة الثالثة ويأتي في المركز الـ13.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الموقع الرسمي لدورتموند : زيدان أم فالديز .. أيهما الفائز ؟

 

قام الموقع الرسمي لنادي بروسيا دورتموند الألماني الذي يلعب له المصري محمد زيدان بأجراء استفتاء لزواره لاختيار أجمل هدف أحرزه الفريق خلال شهر أغسطس الماضي.

 

وضم الاستفتاء ثلاثة أهداف اثنان منهم للاعب البرجويانى نيلسون فالديز والهدف الآخر لنجمنا المصري محمد زيدان, أولهم كان هدف نيلسون فالديز في مرمى هامبورج في المباراة التي انتهت بخسارة دورتموند 4-1.

 

أما ثاني الأهداف فكان هدف فالديز في مرمى شتوتجارت في المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1, والاختيار الثالث كان هدف زيدان في مرمى فرانكفورت في المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1.

 

والجدير بالذكر أن زيدان لديه مواجهة صعبة للغاية مطلع الأسبوع القادم حين يواجه الفريق البافاري بايرن ميونيخ ضمن مواجهات الأسبوع الخامس من البوندزليجا. ومن المتوقع أن يبدأ زيدان اللقاء أساسيا خاصة بعد تألقه في آخر مباريات الفريق أمام فرانكفورت وأيضا في المباريات الودية التي أجريت الأسبوع الماضي

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

زيدان أساسي أمام البايرن

 

 

وضع الموقع الرسمي لنادي بروسيا دورتموند الالماني والذي يلعب له المهاجم المصري محمد زيدان التشكيلة الأساسيه والمتوقع مشاركتها أما نادي بايرن ميونخ وضمت التشكيلة محمد زيدان في قيادة خط هجوم بروسيا إلى جانب البراجواياني نيلسون فالديز فيما وضعت الأرجنتيني لوكاس باريوس كإحتياطي على دكة البدلاء.

 

الأمر ذاته فعلته صحيفة كيكر الألمانية واسعة الإنتشار حيث وضعت نفس الثنائي الهجومي الذي وضعه موقع بروسيا دورتموند -زيدان وفالديز- وهو ما يعني أن مشاركه زيدان في المباراة باتت مؤكدة بنسبة كبيرة.

 

يذكر أن المباراة التي ستقام غداً السبت الموافق 12 سبتمبر ستذاع على قناة دبي الرياضية في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة وذلك في إطار مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الألماني لكرة القدم -البوندزليجا-.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

دورتموند يدافع بكل خطوطه أمام بايرن ميونيخ

 

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الألماني أنه سيدافع بكل خطوطه في مواجهة بايرن ميونيخ في المرحلة الخامسة من البوندزليجا السبت المقبل.

 

وأبدى كلوب في مؤتمر صحفي قبل اللقاء اهتمامه بطريقة أداء بايرن, مؤكدا حذره من هجوم الفريق البافاري والذي أصبح يهاجم بثلاثة مهاجمين بعد التعاقد مع آريين روبن مطلع الموسم الجاري.

 

وقرر الهولندي لويس فان جال المدير الفني لبايرن في مطلع الموسم اللعب بماريو جوميز مهاجما وإلى جواره الفرنسي فرانك ريبري والهولندي روبن.

 

وقال كلوب: "سنلجأ للدفاع بكل مانملك من قوة".

 

وأضاف المدير الفني للفريق الذي يلعب له محمد زيدان "لا نواجه بايرن كل أسبوع, يجب ألا نعطيهم المساحات الكبيرة وإلا سيقدموا أداء قويا".

 

ويتطلع دورتموند إلى تحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري الألماني, حيث يحتل المركز الـ12 برصيد أربع نقاط فقط جمعها من خمس مباريات.

 

ويحتل بايرن ميونيخ المركز الثامن بنفس الرصيد متوفقا على دورتموند بفارق الأهداف

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عاجل : زيدان يقود هجوم دورتموند أمام بايرن ميونخ.. وحمزة يغيب

 

يقود محمد زيدان اليوم خط هجوم فريقه بوروسيا دورتموند في المباراة المرتقبة أمام بايرن ميونخ في إطار مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الألماني البوندزليجا على ملعب السيجنال ايدونا بارك .

 

وكان موقع النادي الرسمي قد أعلن في وقت سابق عن احتمالية كبيرة لمشاركة زيدان في خط الهجوم , وسيلعب زيدان في خط الهجوم بجوار زميله البلغاري ديميتار رانجيلوف .

 

ويحتل نادي دورتموند المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط , بينما يحتل بايرن ميونخ المركز الثامن برصيد 5 نقاط أيضا بفارق الأهداف .

 

ومن ناحية أخرى يستمر غياب جمال حمزة عن مباراة فريقه ماينز أمام فريق هيرتا برلين في إطار مباريات نفس المرحلة .

 

ويأتي غياب حمزة استمرارا لعدم اقتناع مدرب الفريق بقدراته , خاصة بعد تصريحاته الأخيرة والتي أكد فيها أن حمزة لا يمتلك أساسيات كرة القدم .

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

زيدان يهدر هدفا أمام بايرن وفريقه يسقط بالخمسة

 

حول بايرن ميونيخ تأخره بهدف نظيف أمام بروسيا دورتموند الذي يضم محمد زيدان إلى فوز عريض بخمسة أهداف مقابل هدف عصر السبت ضمن المرحلة الخامسة للدوري الألماني.

 

وشارك زيدان ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه وقاد خط هجوم دورتموند بجوار البلغاري ديميتار رانجيلوف، فيما جلس الباراجواني نيلسون فالديز على مقاعد البدلاء.

 

وأهدر زيدان فرصة للتسجيل في الدقيقة السابعة عندما انفرد بالمرمى وراوغ حارس بايرن ولعب كرة عرضية لم تسفر عن شىء بدلا من التسديد نحو الشباك.

 

وخرج زيدان مستبدلا في الدقيقة 61 وكان فريقه متأخرا بهدفين لهدف.

 

ويعد هذا اللقاء الثاني على التوالي الذي يشارك فيه زيدان أساسيا مع فريقه بعد لقاء إينتراخت فرانكفورت السابق ضمن المرحلة الرابعة للبطولة والذي سجل زيدان فيه هدف فريقه الوحيد وانتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

 

وتقدم دورتموند بهدف مبكر في الدقيقة العاشرة بضربة رأس لماتس هاملس، وتعادل ماريو جوميز للبايرن في الدقيقة 36 بضربة رأس أيضا لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

ومع بداية الشوط الثاني أجرى بايرن ميونيخ تبديلا بمشاركة فرانك ريبيري الذي حول مجرى المباراة تماما لينجح الفريق البافاري في تسجيل أربعة أهداف متتالية عن طريق تسديدات قوية سجلها باستيان شفاينشتايجر وريبيري وتوماس مولر (هدفين) في الدقائق 49 و65 و78 و88.

 

هزيمة دورتموند جمدت رصيده عند خمس نقاط في المركز الثاني عشر، فيما ارتفع رصيد بايرن ميونيخ إلى ثماني نقاط ليتقدم للمركز الرابع.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ماينتس يهزم هيرتا برلين في غياب حمزة

 

واصل ماينتس الذي يضم جمال حمزة مفاجأته في الدوري الألماني حيث تغلب على هيرتا برلين بهدفين لهدف ضمن المرحلة الخامسة للدوري الألماني.

 

ولم يدخل حمزة ضمن قائمة فريقه الأساسية أو الاحتياطية للمباراة الخامسة على التوالي منذ انطلاق البطولة.

 

وحول ماينتس تأخره بهدف سجله مكسيميليانو نيكو في الدقيقة 50 إلى فوز ثمين بعدما سجل هدفين متتاليين في الدقائق العشرة الأخيرة عن طريق أندرياس إفانشيز من ركلة جزاء وأريستايد بانسيه في الدقيقتين 80 و86.

 

ورفع ماينتس رصيده إلى ثماني نقاط ليقفز للمركز السادس بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ وهوفنهايم صاحبي المركزين الرابع والخامس.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بمشاركة زيدان .. دورتموند يتعادل مع هانوفر في الدوري الألماني

 

بمشاركة المهاجم المصري أساسيا في خط هجومه، تعادل فريق بروسيا دورتموند مع مضيفه هانوفر بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما السبت ضمن الأسبوع السادس للدوري الألماني.

 

وتقدم الضيوف أولا في الدقيقة 45 عن طريق التركي نوري شاهين، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض في الدقيقة 48 عن طريق المهاجم الايفواري ديديه ياكونان.

 

وبدأ زيدان أساسيا مع فريقه للمباراة الثالثة علي التوالي قبل ان يتم تغييره في الدقيقة 65 ليحل البولندي جاكوب بلازيكوفسكي بدلا منه.

 

ورفع دورتموند رصيده إلي 6 نقاط يحتل بهم المركز الـ12، كما رفع هانوفر رصيده إلي 6 نقاط ايضا يحتل بهم المركز الحادي عشر.

 

من جهة اخري، واصل المهاجم المصري الاخر جمال حمزة غيابه عن مباريات فريقه ماينز الذي تمكن من تحقيق الفوز علي مضيفه بوخوم بنتيجة 3-2.

 

ورفع ماينز رصيده الي 11 نقطة قفز بهم الي المركز الخامس بفاق نقطتية فقط عن هامبورج المتصدر وان كان الاخير لعب مباراة اقل.

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

هامبورج يقتل صحوة بايرن ميونيخ

قتل هامبورج صحوة بايرن ميونيخ في الدوري الألماني، وفاز عليه مساء السبت بهدف في قمة الجولة السابعة من المسابقة.

 

وكان الفريق البافاري قد استهل الموسم بنتائج ضعيفة، ثم استفاق وفاز في الجولات الثلاث السابقة في الدوري.

 

إلا أن هدف الكرواتي ملادن بيتريتش في الدقيقة 72 أنهى استافقة بايرن ميونيخ مجددا.

 

وارتقى هامبورج للمركز الأول في البوندزليجا، إذ ارتفع رصيد الفريق إلى 17 نقطة، مجاورا باير ليفركوزن في القمة.

 

وقبع بايرن في المركز السادس، بعدما توقف رصيده عند النقطة رقم 11، من ثلاثة انتصارات وتعادلين وهزيمتين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أخيراً: دورتموند يفوز بمشاركة زيدان بعد ثلاثة هزائم متتالية

 

zidan-fanrkfourt.jpg

 

أخيراً وبعد ثلاثه هزائم متتالية تمكن نادي بروسيا دورتموند من تحقيق الفوز على فريق بروسيا مونشن جلادباخ بهدف نظيف دون رد على ملعب الأخير في إطار مباريات الأسبوع الثامن من الدوري الألماني لكرة القدم -البوندزليجا-.

 

شارك المهاجم الدولي المصري محمد زيدان في التشكيل الأساسي لدورتموند وقدم اداء متوسط خلال الشوط الأول في مباراة متوسطة المستوى بوجه عام.أنحصر اللعب خلال الشوط الأول في وسط الملعب وأن كان مونشن جلادباخ الأكثر سيطرة على منطقة الوسط ولكن دون خطورة على مرمى بروسيا حتى تمكن لوكاس باريوس من احراز هدف بروسيا في الدقيقة الـ 38 من زمن الشوط الأول قبل أن يطلق الحكم صافرتة معلناً نهاية المباراة.

 

ومع بداية الشوط الثاني قام يورجن كلوب بأجراء اولى تبديلاته بعد أن قام بسحب زيدان ليدفع بجاكوب لازيسوفيسكى -كوبا- في الدقيقة الـ 61 من عمر اللقاء,وفي الدقيقة الـ 78 قام بتغيير هجومي أخر بسحب لوكاس باريوس صاحب هدف المباراة الوحيد والدقع بالمهاجم نيلسون فالديز.

 

وقبل نهاية المباراة بخمسة دقائق قام يورجان كلوب بالدفع بجروبكريتز بديلاً لتوماس هينال ليطلق بعدها الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني والمباراة.

 

بهذة النتيجة أرتقع رصيد دورتموند لتسع نقاط من فوزين و3 تعادلات يحتل بها المركز الثاني عشر في جدول الدوري بينما تجمد رصيد بروسيا مونشن جلادباخ عند النقطة السابعة ليهبط إلى المركز الخماس عشر ليقترب بشدة من دوامة الهبوط.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

زيدان يتألق ويتفوق على عنتر يحيى ويقود دورتموند للفوز بثنائية على بوخوم

 

 

zidan%20bouchm%20match2.jpg

 

قاد محمد زيدان فريقه بروسيا دورتموند للفوز بثنائية نظيفة على فريق بوخوم ضمن مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الألماني.

 

وسجل هدف دورتموند الأول اللاعب لوكاس باريوس في الدقيقة 20 من هجمة بدأها زيدان بمهارة عالية، فيما سجل الهدف الثاني اللاعب نيفن سوبوتيتش في الدقيقة 51.

 

وبدأ زيدان المباراة كأساسي في مركزه الجديد مع دورتموند خلف رأسي الحربة لوكاس باريوس ونيلسون فالديز، وخرج في الدقيقة 80 .

 

وظهر زيدان بمستوى رائع ساعد من خلاله دورتموند على خلق العديد من الفرص الصعبة، وتفوق بشكل واضح على الجزائري عنتر يحيى، ويذكر أن اللاعبان كان بينهما تصريحات متبادلة قبيل المباراة.

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد دورتموند للنقطة الـ 12 في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد بوخوم عند النقطة الثامنة في المركز الـ 16.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

 

دورتموند يسعى للإيقاع بليفركوزن المتصدر بقيادة زيدان المتألق

 

يسعى فريق بروسيا دورتموند الألماني لمواصلة انتصاراته بعد العرض الرائع الذي قدمه الفريق أمام بوخوم والفوز بهدفين نظيفين هذه المرة سيواجه دورتموند الليلة في الثامنة والنصف مساءاً متصدر ترتيب البوندزليجا باير ليفركوزن الذي تعثر الأسبوع الماضي مع هامبورج الذي يتشارك معه في النقاط ولكن بأهداف أقل .

 

وسيدخل دورتموند الضيف المباراة بروح الانتصارات بعد أن عادت له نغمة الفوز مرة أخرى في أخر مباراتين خاضهم حيث تغلب على بروسيا مونشنجلادباخ وبوخوم دون أن يدخل مرماه أي هدف أما ليفركوزن صاحب الأرض فسيحاول توسيع الفارق مع هامبورج الذي يشاركه الصدارة والابتعاد بها .

 

من المتوقع أن يبدأ محمد زيدان المباراة كأساسي بعد تألقه في المباراة الأخيرة وإشادة الجميع به على الرغم من تلقيه إصابة في الكاحل في المباراة الاخيرة.

 

ومن المتوقع أيضا أن يبدأ في نفس المركز الذي لعب فيه الأسبوع الماضي وهو صانع ألعاب بجانب البولندي كوبا والبارجوياني فالديز وخلف المتألق لوكاس باريوس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

دورتموند يتعادل مع ليفركوزن متصدر الدوري الالماني بمشاركة زيدان

حقق فريق بروسيا دورتموند نتيجة التعادل الايجابي 1-1 مع مضيفه باير ليفركوزن متصدر الدوري الالماني في إطار منافسات الأسبوع العاشر من المسابقة مساء الجمعة.

 

وظهر المصري الدولي محمد زيدان بصورة طيبة خلال الـ70 دقيقة التي شارك فيها مع فريقه دورتموند.

 

وكان زيدان قد ظهر بمستوى رائع في المباراة السابقة أمام بوخوم وكسب الصراع العربي الجزائري أمام المدافع عنتر يحيى ليبعث رسالة طمئنينة للجهاز الفني لمنتخب مصر.

 

ورفع فريق زيدان من رصيده للنقطة 12 بالمركز العاشر، كما واجه ليفركوزن خطورة فقدان المركز الأول بعدما ارتفع رصيده للنقطة 22.

 

ونجح دورتموند في تسجيل الهدف الأول عن طريق بعدما ارتقى لوكاس باريوس لعرضية من الجانب الايسر ووضعها برأسه على يمين الحارس في الدقيقة السادسة.

 

ورد ليفركوزن في الشوط الثاني الذي سيطر على مجريات اللعب في معظم أوقاته، عن طريق لاعبه مانويل فريديريتش من خلال رأسية متقنة في الدقيقة 65.

 

وفضل المدير الفني يورجان كلوب سحب المهاجم المصري وإشراك ديميتار رانجيبوف لتعزيز الجانب الهجومي لفريق دورتموند.

 

الجدير بالذكر ان المنتخب المصري سوف يشرع في إقامة معسكره في السابع والعشرين من الشهر الجاري استعدادا للمباراة الحاسمة أمام الجزائر بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2010.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

زيدان يشارك أساسيا مع دورتموند أمام هيرتا برلين

 

انضم المصري الدولي محمد زيدان لقائمة فريقه الالماني بروسيا دورتموند أمام منافسه هيرتا برلين في اللقاء الذي يجرى بينهما ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الالماني.

 

وبدأ المدير الفني يورجان كلوب في إشراك زيدان أساسيا في أكثر من لقاء ماضي. وأظهر الفرعون الصغير مستوى جيدا طوال تلك المباريات.

 

الجدير بالذكر ان زيدان قد تم استدعائه لقائمة منتخب مصر للدخول في معسكر الاعداد للجزائر بالمرحلة الأخيرة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 يوم 14 نوفمبر باستاد القاهرة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

زيدان يتألق و يقود دورتموند لفوز جديد

 

 

حقق نادي بروسيا دورتموند الذي يلعب بين صفوفه المهاجم الدولي المصري "محمد زيدان" فوز هام على أرضه ووسط جماهيره الكبيرة على حساب هيرتا برلين بهدفين مقابل لاشىء وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادى عشر من مسابقة الدورى الألمانى الممتاز.

 

حيث تقدم دورتموند فى شوط المباراة الثانى بهدف فى الدقيقة 60 من ركلة جزاء ليحرز منها اللاعب "نورى شاهين" هدف التقدم , ثم تشهد الدقيقة 91من عمر وأحداث المباراة تعزيز أصحاب الأرض للنتيجة بهدف ثان عن طريق " لوكاس باريوس" لينتهى اللقاء بفوز دورتموند بهدفين مقابل لاشىء .

 

بتلك النتيجة يرتفع رصيد نادى بروسيا دورتموند ليصل للنقطة الـ 16 ويحتل بها المركز التاسع, فى حين تجمد رصيد هيرتا برلين عند النقطة الرابعة متزيلا ترتيب جدول مسابقة البوندزليجا لهذا العام .

 

يذكر أن اللاعب المصري "محمد زيدان" قد شارك فى المباراة وظهر بشكل أكثر من رائع مع فريقه بروسيا دورتموند, ويأتي تألقه قبل العوده لمصر والدخول فى معسكر مغلق من أجل الإستعداد للمباراة الحاسمة بين منتخب مصر ومنتخب الجزائر فى الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم 2010 والتى يسعى فيها زيدان فى التألق مع زملائة من أجل تحقيق حلم الملايين من الشعب المصرى و الوصول لكـأس العالم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الريال يتخطى صاعقة الكأس بفوز على خيتافي في الدوري الاسباني

 

تخطى ريال مدريد صاعقة الهزيمة في كأس ملك إسبانيا من أحد فرق الدرجة الثالثة برباعية نظيفة، وتمكن من تحقيق الفوز على خيتافي بهدفين نظيفين في افتتاح منافسات الأسبوع التاسع من الليجا.

 

ورفع الميرنجي من رصيده للنقطة الـ22 في المركز الثاني، خلف برشلونة المتصدر بفارق الاهداف والذي يواجه أوساسونا خارج الديار في وقت لاحق السبت، فيما توقف رصيد خيتافي عند النقطة 12 بالمركز التاسع.

 

ولعب الريال بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 28، بعد طرد راؤول البيورل بسبب اعاقته للاعب خيتافي سولدادو على حدود منطقة الجزاء.

 

وأضاع كريم بنزيمة فرصة هدف بعدما انطلق كاكا من الجانب الايسر ومرر بمهارة للفرنسي الذي سدد في يد الحارس لتضيع فرصة تحقيق الهدف الأول في الشوط الأول الذي عانى فيه الريال كثيرا.

 

أما في الشوط الثاني فكان فاتحة الخير على الميرنجي، حيث استغل الارجنتيني جونزالو هيجوين خطأ قاتل من الدفاع، وتحكم في كرته بمهارة وسدد على يمين حارس خيتافي في الدقيقة 53.

 

وبمرور ثلاث دقائق، انطلق بنزيمة من وسط الملعب ومرر لمحرز الهدف الأول ليضعه في وضع انفراد ليسدد الارجنتيني أرضية من تحت أقدام الحارس.

 

وشارك أسطورة الريال راؤول جونزاليس بديلا لمحرز الهدفين في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، بعد ان خرج بنزيمة ويحل محله فرناندو جاجو في الدقيقة 60.

 

كما دفع المدير الفني التشيلي مانويل بيلجريني بالهولندي رافائيل فان دير فارت على حساب البرازيلي كاكا في الدقيقة 82.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

خطأ قاتل في اللحظة الأخيرة يتسبب في تعادل أوساسونا مع برشلونة بالليجا

 

تسبب خطأ قاتل ارتكبه المدافع جيرارد بيكي في اللحظة الأخيرة في إدراك أوساسونا لهدف التعادل 1-1 خلال المواجهة الصعبة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الاسباني مساء السبت.

 

وأحكم البارسا قبضته على صدارة الدوري الاسباني رغم التعادل برصيد 23 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد أوساسونا عند النقطة 12 بالمركز العاشر.

 

وواصل كيتا تألقه بعدما سجل ثلاثية من الستة أهداف التي اكتسح بها البارسا منافسه ريال سرقسطة الأسبوع الماضي، ليرفع رصيده من الاهداف للرقم "6".

 

في البداية، حصل كارلوس اراندا لاعب أوساسونا على بطاقة صفراء في الدقيقة 18 لادعائه السقوط داخل منطقة برشلونة دون مبرر، بغية الحصول على ركلة جزاء.

 

وحاول البارسا الضغط على المنافس ولكن على استحياء، وجاءت أولى الفرص الخطرة لصالح البلوجرانا عندما نفذ تشابي هيرنانديز ركنية في الدقيقة 29 استقبلها إبراموفيتش بتسديدة قوية تصدى المدافع بيده وتابعها كارليس بويول ولكن الدفاع تدخل في الوقت المناسب ليحرم ابناء كتالونيا من التقدم.

 

وفي الشوط الثاني، خرج المدافع الاوكراني ديمترو شجرينسكي وحل محله المدافع رافا ماركيز في الدقيقة 62.

 

ونجح أوساسونا في غلق المساحات على البارسا الذي تحكم في منطقة الوسط وفشل بنسبة كبيرة في الوصول للمرمى وتنفيذ هجمات شرسة على مرمى أصحاب الارض.

وتعرض إبرا لاصابة في القدم خلال كرة مشتركة مع لاعب أوساسونا ولكنه تلقى العلاج المناسب خارج الملعب وشارك مرة أخرى.

 

وفي هجمة كتالونية سريعة، تمكن سيدو كيتا من تسجيل سادس أهدافه في الليجا بعدما حول عرضية بويول من الجانب الايمن في المرمى ليسجل هدفا ثمينا للغاية للبارسا.

 

وانطلق ميسي من منتصف ملعب البارسا بسرعته ووصلت الكرة في الأخير لبويول الذي سدد الكرة على طريقة المدافعين فوق المرمى في الدقيقة 83، وفي الدقائق الأخيرة حل بيدرو بديلا لاندرياس انيستا في محاولة لاستهلاك الوقت المتبقي.

 

وفي اللحظة الأخيرة، ارتكب بيكي خطأ قاتل بعدما حول الكرة في شباكه اثر تنفيذ عرضية من الجانب الايسر ليحرم البارسا من توسيع الفارق مع الريال.

 

وعاد إشبيلية إلى نغمة الانتصارات بفوز هام على مضيفه خيريز صاحب المركز قبل الأخير 2-0 في نفس الأسبوع ليواصل احتلال المركز الثالث.

أحرز هدفي أبناء إشبيلية ألبارو نيجريدو (ق42) والبرازيلي لويس فابيانو (ق90).

 

 

وبهذا الفوز يرفع إشبيلية رصيده إلى 19 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف ريال مدريد وأربع خلف برشلونة، فيما تجمد رصيد خيريز عند خمس نقاط في المركز قبل الأخير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..