اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - هدفه نشر الأفكار الإلحادية والتشكيك في العقيدة تحرك برلماني يطالب بإغلاق مركز تكوين

Recommended Posts

topics_1715500111_3797.jpg

تقدمت آمال عبد الحميد، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة، إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجه إلى رئيس مجلس الوزراء، ووزير الأوقاف، بشأن مركز تكوين للفكر العربي، مطالبة بإغلاقه لما قد يتسبب عنه من زعزعة الاستقرار المجتمعي من خلال التشكيك في الثوابت الدينية.

وأشارت إلى أنه خرج علينا مجموعة من الأشخاص المُثيرين للجدل، والمعروفين بمواقفهم وآرائهم التي تُشكك في العقيدة الإسلامية، مُعلنين هذه المرة عن تدشين وتأسيس مركز للفكر يُدعى تكوين تحت مزاعم نشر التنوير ونقد الأفكار المتطرفة.

وأكدت عضو مجلس النواب، أن هدف مركز تكوين خلاف المعلن عنه، قائلة: يهدف إلى نشر الأفكار الإلحادية واللا دينية والتشكيك في العقيدة الإسلامية.

ولفتت النائبة، إلى أن استمرار أنشطة مركز تكوين والترويج له في المجتمع المصري دون وقفة جادة وحاسمة من المؤسسات الدينية والمعنية في الدولة، يشكل خطرًا على المجتمع ويساهم في نشر الانحلال ويؤدي إلى مزيد من الاستقطاب بين طوائف المجتمع ويتسبب في حالة من الانقسام في وقت نحتاج فيه جميعًا إلى التكاتف للحفاظ على تماسك المجتمع المصري واستقراره لمجابهة التحديات الخارجية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..