اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - رئيس جامعة قناة السويس يلتقي وفد جودة التعليم لتقييم 6 برامج بكلية الزراعة

Recommended Posts

topics_1715543681_2343.jpg

التقى رئيس جامعة قناة السويس، بفريق الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد في زيارتهم لتقييم 6 برامج تعليمية مختلفة بكلية الزراعة، تستمر الزيارة على مدار ثلاث أيام من الأحد 12 إلى الثلاثاء 14 مايو.

وأكد الدكتور ناصر مندور أن الجامعة تسعى دائما لمواكبة مستجدات التعليم الجامعي بإدخال برامج جديدة بالكليات ومنها كلية الزراعة لما تشملها من تخصصات زراعية وصناعية مهمة.

وأوضح رئيس الجامعة أن كلية الزراعة من أهم الكليات التي تتوجه بخدماتها إلى المجتمع الخارجي، لافتاً إلى مشاركتها الدائمة في قوافل "حياة كريمة" و"قوافل جامعات إقليم شرق الدلتا"، مؤكداً أن كلية الزراعة شاركت هذا العام في 56 قافلة.

وأشار إلى أن الجامعة تدعم الكلية في كل التخصصات للحصول على الجودة والإعتماد ومواكبة متطلبات سوق العمل من خلال إعداد خريج جامعي متميز في التخصصات الزراعية والصناعية وتحقيق مستويات متقدمة في الجوانب المختلفة للتنمية الشاملة ورؤية مصر 2030.

ضم فريق الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد نخبة من المتخصصين من الجامعات المصرية برئاسة الدكتور حامد محمد عمارة والدكتور مصطفى إبراهيم ثروت، والدكتور عبده عبد الرحمن سعود.

وقد اتخذت كلية الزراعة كافة التدابير اللازمة لاستقبال زيارة فريق الهيئة العامة لضمان الإعتماد على لتقييم 6 برامج هى: برنامج علوم الأغذية، برنامج الهندسة الزراعية، برنامج الانتاج الحيواني، برنامج الثروة السمكية، برنامج البساتين، وبرنامج وقاية النبات.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..