اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - ننشر أماكن الازدحام المروري في الشوارع والميادين فترة الذروة المسائية

Recommended Posts

news_1715524120_1249.jpg

تشهد الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة، مساء اليوم الأحد، كثافات مرورية مرتفعة تزامنًا مع الذروة المسائية المرورية، وسط انتشار الخدمات المرورية وبصحبتهم أوناش المرور، للعمل على رفع أي معوقات.


وتباطأت حركة السيارات بمحور صفط اللبن، للقادم من الطريق الدائري وصولا إلى شارع السودان، وقبل نزلة جامعة القاهرة، وكذلك الأمر بكبريي الجامعة والجيزة المعدني.


وشهد كوبري عباس كثافات مرورية للقادم من الجيزة اتجاه القاهرة والعكس للمتجه إلى الجيزة وتحديدا بمنطقة المنيل قبل تقاطع شارع عبد العزيز آل سعود.


وظهرت كثافات متحركة في الطريق الدائري أعلى منطقة المنيب للقادم إلى المعادي ومن المنيب اتجاه الأوتوستراد ومن الصحراوي تجاه المريوطية ومن أعلى منطقة السلام تجاه العاشر.


كما شهد محورعرابي كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى منطقة المهندسين، وظهرت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو للقادم من ميدان لبنان وفى طريقه إلى مدينة 6 أكتوبر.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..