اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

القوات المسلحة الأوكرانية تعترف بخسائرها في خاركوف

Recommended Posts

topics_1715580064_2140.jpg

اعترفت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية بأن الوضع على محور خاركوف صعب للغاية، وأن القوات الروسية حققت نجاحات تكتيكية.

وقالت هيئة الأركان الأوكرانية في بيان لها على قناتها تيليجرام: "لا يزال الوضع العملياتي صعبا ويتغير ديناميكيا على محور خاركوف"، لافته إلى أن القتال مستمر في مدينة فولشانسك الحدودية.

واعترفت هيئة الأركان الأوكرانية أن القوات الروسية حققت نجاحا تكتيكيا، وأعلنت وزارة الدفاع الأوكرانية، أنها نقلت الوحدات الاحتياطية للقوات المسلحة الأوكرانية إلى اتجاه فولشانسكوي في منطقة خاركوف.

وذكرت الدفاع الأوكرانية عبر قناتها على تيليجرام، أنه تم إرسال وحدات عسكرية الاحتياط إلى اتجاه فولشانسك لتعزيز الدفاع في منطقة خاركوف.

كما وصف الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي وضع قواته في منطقة خاركوف، وخاصة في فولشانسك، بأنه صعب للغاية، مشيرا إلى أن الوضع الصعب بنفس القدر بالنسبة للجيش الأوكراني قد تطور على 5 محاور أخرى.

وعل الجانب الآخر، قالت وزارة الدفاع الروسية، إن القوات الروسية من مجموعة الشمال، تقدمت في أعماق دفاعات القوات الأوكرانية خلال الـ 24 ساعة الماضية وسيطرت على منطقة جاتيشي وكراسنويه وموروخوفيتس وأولينيكوفو في مقاطعة خاركوف.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..