اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

تايمز المسيّرات الروسية حرمت قوات الناتو من هواتفهم أثناء المناورات

Recommended Posts

topics_1715584554_4681.jpg

أفادت "تايمز" بفرض القوات البريطانية قيودا صارمة على استخدام جنودها الإنترنت والاتصالات خلال مناورات "الناتو" في إستونيا لمنع سرقة المسيرات الروسية بيانات هواتفهم، واختراق أجهزتهم.

وكتبت الصحيفة نقلا عن مصادرها: "تم تحذير القوات البريطانية خلال مناورات "الناتو" في إستونيا من سرقة الجواسيس الروس بيانات جنودها من أجهزتهم المحمولة، باستخدام المسيرات وأجهزة الرصد الأرضية الجوالة" على الجانب الروسي من الحدود.

وأضافت مصادر الصحيفة أن الأجهزة التي يستخدمها الروس في هذه "السرقات" هي طائرات مسيرة للتجسس، وهوائيات جوالة تحملها عربات خاصة.

ونقلت الصحيفة عن جندي في مجموعة الاتصالات بالجيش البريطاني أن أسوأ شيء بالنسبة للعسكريين البريطانيين هو تسرب بيانات تحديد مواقعهم ومحتويات هواتفهم المحمولة، مشيرا إلى اضطرار العسكريين لترك هواتفهم في غرف المعيشة أثناء المناورات والعمليات العسكرية.

وذكرت الصحيفة أن قادة المناورات أجبروا الجنود الإستونيون على القفز في بحيرة أثناء المناورات، للتأكد من عدم حملهم هواتفهم الجوالة خلال المناورات.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..