اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - عن طغيان اليهود وأعوانهم من الغرب داعية ليسوا أصحاب حضارة والعدوان على غزة حلقة من حلقات طويلة من التكبر في الأرض بغير الحق

Recommended Posts

topics_1715604470_4096.jpg

أكد الدكتور محمود أمين، الكاتب والداعية الإسلامي، أن اليهود وأعوانهم من الغرب في أوروبا وأمريكا ما كان لهم أن يتصدروا قيادة العالم مع ظلمهم وإجرامهم وبغيهم، مشيرًا إلى أن العدوان على غزة وقتل المسلمين هناك وتدمير بلادهم ما هو إلا حلقة من حلقات طويلة من الظلم والتجبر والتكبر في الأرض بغير الحق عبر تاريخ طويل من الحقد والبغي والتكبر على سائر البشر.

وأوضح "أمين" -في منشور له عبر صفحته الشخصية على "الفيس بوك"- أن هذه الحلقة من الإجرام لتخبر بأنهم ليسوا بأهل لزعامة تصدروا لها، وليسوا بأهل للحديث عن حقوق الإنسان، مضيفًا: أنه ما عرف العالم بسببهم إلا الشقاء والدمار وانتكاس الفطرة وفقدان الأهداف والغايات والأمل، وليسوا بأصحاب حضارة؛ لأن من هُيئت له الأسباب فأساء استغلالها وسخرها في شقاء الإنسان، كان من أشد الناس جحودًا لنعم الله، وكان في أحط الدركات، لافتًا إلى أن الله -عز وجل- سخر لهم النعم فلم يشكروها، فلا شك أن مصيرهم إلى زوال.

وتابع الكاتب والداعية الإسلامي: هذا الطغيان يبشر بزوال قريب، فمصيرهم لا يختلف عن مصير من سبقهم من المتكبرين؛ فهذه سنة الله -سبحانه وتعالى- التي لا تتبدل ولا تتغير، وهذه البشارة رغم شدة الأذى، سنة قرآنية ونبوية، كما قال الله -سبحانه وتعالى-: وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ [الأحزاب: 47].

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..