اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مرشح رئاسة أمريكي غزَّة مزَّقت ديمقراطيتنا وكشفت الإجرام والفجور والنفاق لإسرائيل

Recommended Posts

topics_1715600196_6656.jpg

قال المرشح الرئاسي والفيلسوف الأمريكي كورنيل ويست الذي شارك في احتجاجات الطلاب في جامعة كولومبيا، إن غزة نقطة تحول تاريخية ومحورية كشفت انحدار واضمحلال الإمبريالية الأمريكية، مؤكدًا أن قطاع غزة مزق المسار الأمريكي الديمقراطي وكشف الإجرام والنفاق والفجور الأمريكي.

وشدد ويست على أن أمريكا التي كانت تستعرض نفسها كقوة من أجل الديمقراطية والحرية حول العالم، يشاهدها العالم وهي تدعم معاناة فلسطينية لا تقاس ولا توصف وإبادة وتطهير عرقي وظروف فصل عنصري وإجرام إسرائيلي بالقنابل والدعم العسكري بأموال أمريكية وغطاء سياسي ودبلوماسي.

وتطالب الاحتجاجات الطلابية في الجامعات الأمريكية بقطع العلاقات الأكاديمية مع إسرائيل وسحب استثماراتها من الشركات التي لها علاقات بالاحتلال، وسحب موارد الجامعات المالية بالكامل من الشركات والمؤسسات الإسرائيلية أو المستفيدة من التعامل مع الاحتلال الإسرائيلي خاصةً شركات الأسلحة، بعد الإبادة الإسرائيلية للفلسطينيين في قطاع غزة التي تسببت بعد أكثر من 200 يوم في استشهاد وفقد أكثر من 40 ألف فلسطيني، وأكثر من 80 ألف مصاب و2 مليون نازح وتدمير ربع مليون وحدة سكنية بسلاح ودعم وغطاء أمريكي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..