اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - لتنمية مهارات التلاميذ في القراءة والكتابة والحسابية تعليم مطروح تطلق مبادرة زدني علما في الفترة من 21 يوليو حتى 12 سبتمبر القادم

Recommended Posts

topics_1715626139_1710.jpg

أعلن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، عن استعداد مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لإطلاق مبادرة تحت عنوان "زدني علمًا" لتنمية مهارات التلاميذ في القراءة والكتابة والحسابية، لطلاب مرحلة التعليم الأساسي من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي خلال الفترة من 21 يوليو وحتى 12 من سبتمبر 2024م. بواقع ثلاثة أيام في الأسبوع، مع تنفيذ الخطط الخاصة بتنمية مهارات طلاب مرحلة التعليم الأساسي، يأتي ذلك استمرارًا لجهود المحافظة، للارتقاء بمنظومة التعليم لتواكب جهود الدولة ومنظومة التطوير الجديد.

وأوضح الدكتور عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه تم اختيار أربع مدارس بموقع متوسط، من كل إدارة تعليمية بالمحافظة، لتنفيذ المبادرة وسهولة المتابعة، مع إعداد خطة للتنفيذ بكل إدارة بأسماء المعلمين القائمين عليها من معلمي اللغة العربية والرياضيات بالمدارس وتشجيع الطلاب على الاشتراك بالمبادرة، مضيفًا أنه سيتم إعداد تقرير أسبوعي مدعومًا بالصور من قبل الإدارات التعليمية بما تم تنفيذه، وتقييم للمبادرة من إيجابيات وسلبيات وقاعدة بيانات كاملة للطلاب المشاركة، بالإضافة إلى إجراء اختبار لقياس أثر المبادرة ونواتج التعلم على مستوى الطلاب وفي نهاية فعاليات المبادرة خلال شهر سبتمبر القادم.

وأشاد المحافظ بالمبادرة ودعمه الكامل لها، موجها بالإعداد الجيد مع الإعلان عنها بإذاعة مطروح الإقليمية، والصفحة الرسمية للمحافظة، وبكل إدارة تعليمية بالتنسيق مع مجالس الأمناء ومجلس العمد والمشايخ ومديرية الأوقاف والكنيسة، لتعريف الطلاب بالمبادرة وتحقيق المستهدف والأهداف المرجوة منها في تحسين مهارات الطلاب في الكتابة والقراءة والحسابية، لأنها الأساس الذي تقوم عليه باقي العلوم والمعارف.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..