اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الدعوة السلفية تُنظم ندوى كبرى تحت عنوان مؤسسة تكوين رؤية نقدية وتحذيرية

Recommended Posts

news_1715624645_3347.jpg

تنظم الدعوة السلفية ندوى كبرى تحت عنوان "مؤسسة تكوين رؤية نقدية وتحذيرية!" لمواجهة مخاطر مؤسسة تكوين التي أُعلن تدشينها منذ أيام وبثت بعض المقاطع التي تؤكد أنها مؤسسة تسعى لهدم ثوابت الدين وإنكار السنَّة النبوية والطعن في سيرة النبي صلى الله عليه وسلم والتهكم على صحابته الكرام.


يحاضر في الندوة كل من الشيخ الدكتور ياسر برهامي، رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، والشيخ المهندس عبد المنعم الشحات، المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية.


وأطلقت الدعوة السلفية دعوة عامة للمواطنين لحضور الندوة التي من المنتظر انعقادها يوم الجمعة المقبل الموافق 9 ذي القعدة 1445- 17 مايو 2024 م، عقب صلاة المغرب مباشرة في قاعة د.مصطفى عبد الرحمن في منطقة تشاكوس بمحافظة الإسكندرية، مؤكدة وجود مكان مخصص للنساء داخل القاعة من أجل حضور الندوة.


وتهدف الدعوة السلفية عبر هذه الندوة إلى توضيح حقيقة مؤسسة "تكوين" والهدف من تأسيسها، وتحذير الناس من مخاطر بث سمومها في عقول المسلمين.


وتبث الندوة فعالياتها مباشرة على الهواء عبر صفحة "أنا السلفي" على فيسبوك.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..