اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - رشوان عن حصر سيارات الحكومة يجب أن يشمل كل ما يتعلق بالمرافق والأصول الموجودة في الهيئات الحكومية المختلفة

Recommended Posts

topics_1715602576_7950.jpg

رحب الدكتور أحمد رشوان، عضو الهيئة العليا لحزب النور، بتوصية لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب بضرورة إعداد حصر دقيق وشامل بشأن السيارات الحكومية، وإعادة توزيعها وفقًا لاحتياجات كل جهة، متمنيًا أن يتم تعميمها في كل ما يتعلق بالمرافق أو الأصول الموجودة في الهيئات الحكومية المختلفة.

ودعا رشوان في تصريحات لـ "الفتح" ألا تتوقف عملية الحصر عند السيارات فقط، وأن تشمل كل ما يتم استخدامه بطريقة غير صحيحة في أروقة الحكومة.

يذكر أنه في ضوء المطالب بترشيد وتعزيز كفاءة الإنفاق الحكومي وضمان الاستفادة القصوى من الموارد المتاحة، أوصت لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب بضرورة إعداد حصر دقيق وشامل بشأن السيارات الحكومية، وإعادة توزيعها وفقًا لاحتياجات كل جهة. وتأتي هذه الخطوة في سياق المطالب المتزايدة بترشيد الإنفاق الحكومي وتحقيق أقصى قدر من الكفاءة في استخدام الموارد العامة.




اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..