اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - مطالبا الإعلام المصري بعدم استضافتهم داعية يزعمون العمل بالقرآن وتكوينهم قائم على الطعن فيه

Recommended Posts

topics_1715595040_5558.jpg

عقب الدكتور وائل سمير، الكاتب والداعية الإسلامي، على تشكيك إسلام البحيري في السنة النبوية الشريفة، وزعمه قبول القرآن فقط، قائلاً: إن القرآن الذي يزعم الالتزام به، قد نهاه عن أن يتكلم في القرآن برأيه، وذَكر لنا أنه أنزل معه ذكر آخر مبين له وهو السنة، وأمره برد التنازع إلى الله ورسوله -صلى الله عليه وسلم-، وذكر لنا أنه رضي عن الصحابة وأمرنا بالترضي عنهم واتباع إجماعهم.

وقال "سمير" - في تصريحات خاصة لـ "الفتح"-: العجيب أن تعظيمهم للقرآن -فيما يدعون- هو في حد ذاته تراجع عن مبادئهم؛ "فتكوينهم" قائم على الطعن في القرآن نفسه. مؤكداً أن ما يقولونه هو بعينه الانحلال والضلال، مستعيذا بالله من شرهم.

وطالب الكاتب والداعية الإسلامي الإعلام المصري وكل القنوات المصرية بعدم نشر هذه الشبهات وهذا الضلال على الإعلام، وعدم تلميع هؤلاء الجهال وتصديرهم بحجة حرية الرأي؛ لأن هذا يهدد ثوابت وقيم وأمن المجتمع، مشيراً إلى أن المجتمع المصري -والذي ينص دستوره على أن دين الدولة هو الإسلام- لا يقبل طرح مثل هذه الترهات على الإعلام.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..