اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وزير التجارة يشارك بفعاليات مؤتمر يوم مؤسسة التمويل الدولية في مصر

Recommended Posts

topics_1715603604_5826.jpg

شارك المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة في فعاليات مؤتمر "يوم مؤسسة التمويل الدولية في مصر" الذي عقد بمشاركة عدد كبير من الوزراء وكبار المسئولين وممثلي مجتمع الأعمال في مصر ونظمته مؤسسة التمويل الدولية عضو مجموعة البنك الدولي.

وقال الوزير إن هناك شراكة استراتيجية بين مجموعة البنك الدولى وبصفة خاصة مؤسسة التمويل الدولية تستهدف تمكين القطاع الخاص وتوفير برامج تنموية في عدد كبير من القطاعات الإنتاجية والخدمية في مصر.

وأشار سمير إلى أهمية مؤتمر يوم مؤسسة التمويل الدولية بمصر في طرح عدد كبير من الموضوعات ذات الأولوية للاقتصاد القومي التي تشمل فرص الاستثمار المستدامة في مصر، واستكشاف التحديات والفرص بشأن تعزيز القدرة التنافسية والاستدامة، وخلق فرص العمل في القطاع الخاص بمصر، بالإضافة إلى تعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص.

وأشاد الوزير بالدور المهم الذي تقوم به مؤسسة التمويل الدولية في دعم مشروعات القطاع الخاص بمصر، وبما يسهم في خلق مزيد من فرص العمل أمام الشباب وتعزيز معدلات النمو الاقتصادي. مشيرًا إلى أن مصر تعد ضمن أهم شركاء مؤسسة التمويل الدولية باستثمارات متنوعة في مجالات البنية التحتية والطاقة المتجددة والخدمات المالية والزراعة والصناعة والشركات الناشئة والخدمات المالية والصحة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..