اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الكرملين شويجو يشرف على التعاون العسكري التقني وليس يرأسها

Recommended Posts

topics_1715664802_4205.jfif

قال السكرتير الصحفي للرئاسة الروسية ديمتري بيسكوف، إن سيرجي شويجو، الذي تم تعيينه أمينًا لمجلس الأمن الروسي، سيشرف على الخدمة الفيدرالية الروسية للتعاون العسكري الفني، لكنه لن يكون رئيسًا لها.

وأضاف في تصريحات أوردتها وكالة تاس الروسية أن "أمين مجلس الأمن الروسي سيرجي شويجو سيشرف على عمل الخدمة الفيدرالية للتعاون العسكري الفني، ولن يكون رئيسا لهذه الخدمة"، مضيفا أن الخدمة يرأسها ديمتري شوجاييف.

ووفقًا لمرسوم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشأن الهيكل الجديد للسلطة التنفيذية الروسية، تم وضع الخدمة الفيدرالية للتعاون العسكري الفني، التي كانت تخضع سابقًا لسيطرة وزارة الدفاع الروسية، تحت التبعية المباشرة للرئيس الروسي.

وكان بوتين عين في وقت سابق شويجو، الذي يشغل منصب وزير الدفاع الروسي منذ عام 2012، أمينا لمجلس الأمن الروسي خلفا لنيكولاي باتروشيف الذي أعفي من مهامه بسبب نقله إلى منصب آخر.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..