اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بلينكن يصل كييف لإظهار التضامن الأمريكى مع أوكرانيا

Recommended Posts

topics_1715664480_9701.jpg

وصل وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إلى كييف، الثلاثاء، في أول زيارة يقوم بها مسؤول أمريكي كبير إلى أوكرانيا، منذ أن أقر الكونجرس الشهر الماضي، حزمة مساعدات عسكرية تصل إلى 61 مليار دولار.

وتهدف الزيارة، التي لم يتم الإعلان عنها بشكل مسبق، إلى إظهار تضامن الولايات المتحدة مع أوكرانيا، في وقت تكافح فيه لمواجهة القصف الروسي العنيف على حدودها الشمالية الشرقية، حيث شنت روسيا هجوماً كبيراً في منطقة خاركيف شمال شرقي البلاد، وهي واحدة من أكثر حملاتها العسكرية منذ بدء غزو أوكرانيا في فبراير 2022.

وقال مسؤول أمريكي إن بلينكن، يأمل في "إرسال إشارة طمأنينة قوية إلى الأوكرانيين الذين من الواضح أنهم في لحظة صعبة للغاية".

وأضاف "الولايات المتحدة توقعت هجوم خاركيف وخططت له. وعملت مع أوكرانيا لصده. مهمة الوزير هنا هي في واقع الأمر الحديث عن كيفية تقديم مساعدتنا الإضافية بطريقة تساعد في تعزيز دفاعاتهم وتمكينهم من استعادة زمام المبادرة بشكل متزايد في ساحة المعركة".


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..