اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الجيش الأمريكي يدمر مسيرتين وصاروخًا أطلقه الحوثي فوق البحر الأحمر

Recommended Posts

topics_1715671304_9927.jpg

كشف الجيش الأمريكي اليوم الثلاثاء أن قواته دمرت طائرة مسيرة بمنطقة يسيطر عليها الحوثيون في اليمن، وكذلك صاروخًا باليستيًّا مضادًّا للسفن أطلق من اليمن فوق البحر الأحمر.

وقالت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم" في بيان: "في 13 مايو، وفي نحو الساعة 3:41 بعد الظهر (بتوقيت صنعاء) نجحت قوات القيادة المركزية الأمريكية في تدمير طائرة من دون طيار في منطقة يسيطر عليها الحوثيون المدعومون من إيران في اليمن".

وأضاف البيان: "لاحقًا بين الساعة 5:51 مساء والساعة 6:02 مساء (بتوقيت صنعاء)، نجحت السفينة يو إس إس مايسون (DDG 87) في التصدي وتدمير صاروخ باليستي مضاد للسفن أطلقه الحوثيون في اليمن باتجاه البحر الأحمر".

وتابع: "إضافة إلى ذلك، دمرت قوات القيادة المركزية الأمريكية طائرة من دون طيار أطلقها الحوثيون من اليمن فوق البحر الأحمر".

وأضافت "سنتكوم": أنه لم يبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار من السفن الأمريكية أو التحالف أو السفن التجارية، مشيرة إلى أنه "لقد تقرر أن هذه الأسلحة تمثل تهديدًا وشيكًا للولايات المتحدة وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة".

واختتم البيان بالقول: "يتم اتخاذ هذه الإجراءات لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية محمية وأكثر أمناً للسفن الأمريكية والتحالف والسفن التجارية".


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..