اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - نواب يُطالبون بتقليل الجدول الزمنى لتطبيق التأمين الشامل فى جميع المحافظات

Recommended Posts

topics_1715691392_3124.jpg

ناقشت لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب برئاسة الدكتور أشرف حاتم، خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء، مشروع موازنة الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل للسنة المالية 2024/2025.

واستعرض ممثل الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل مشروع الموازنة، موضحًا أن جملة الإيرادات المقدرة في مشروع موازنة الهيئة 56.7 مليار جنيه، ونحو 15 مليار جنيه المصروفات، مشيرًا إلى أن الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل هيئة اقتصادية وتعتمد على التمويل الذاتي.

وطالب عدد من النواب خلال الاجتماع، بتقليل الجدول الزمني لتطبيق التأمين الصحي الشامل في جميع المحافظات؛ حتى يتمتع المواطنون كل في مختلف المحافظات بخدمات التأمين الصحي الشامل.

وأشار النواب على أن هناك بعض المشكلات في تطبيق قانون التأمين الصحي الشامل، وهناك إشكاليات في تطبيق النظام في بعض المحافظات، وأنه يجب الإسراع في تنفيذ رفع كفاءة المستشفيات والعيادات الصحية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..