اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - اختصارا للمسافات على سائقي السيارات تطوير ورصف شارع جانبي موازي خلف القسم القديم بمنطقة الأُشلاق بالغردقة

Recommended Posts

topics_1715711525_1271.jpg

بناءً على توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وبتعلميات اللواء ياسر حماية، رئيس مدينة الغردقة، قام اللواء أحمد مهدي، رئيس حي جنوب الغردقة، بجولة تفقدية لمتابعة أعمال تطوير ورصف شارع الجانبي الواقع خلف القسم القديم بمنطقة الأُشلاق لمتابعة أعمال رصف وتطوير حارة مرورية جديدة متفرعة من طريق المطار المتجه إلى ميدان السقالة، ليوفر على المارة وسائقي السيارات اختصار مسافات كبيرة وتيسير الحركة المرورية بالمدينة السياحية.

وأكد "مهدي" أن رصف الشارع الجانبي يسهل على قائدي السيارات الدخول يمين طريق المطار إلى طريق الشيراتون بدلا من المرور بميدان السقالة، وتجنب الازدحام داخل الميدان ، مشيرًا إلى أن رصف الشارع الجانبي ستحد من ازدياد حركة السيارات بميدان السقالة.

وأضاف رئيس الحي بأن ما تم رصفه بمنطقة الاُشلاق يتجاوز الـ13 ألف مترًا مربعا، بالإضافة إلى البدء في تركيب البلدورات والإنترلوك على جانبي الأسفلت وتركيب أعمدة إنارة بإجمالي 60 عمودًا من الفيبرجلاس لمنع أخطار الماس الكهربائي.

وأوضح رئيس حي جنوب الغردقة، أن أعمال التطوير داخل الحي تأتي في إطار الطفرة التي تشهدها الغردقة في مجال تطوير ورفع كفاءة الطرق بمختلف أنحاء المدينة، واستكمالًا لأعمال رصف الشوارع في محيط المشروعات الخدمية الجديدة لتيسير وسهولة الحركة المرورية وتحسين الصورة البصرية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..