اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - اليوم التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من السيارات الكهربائية

Recommended Posts

topics_1715749786_2813.png

تقرر الكشف عن التطبيق الرقمي للنقل الذكي لتاكس العاصمة وذلك بعد ساعة من الآن أثناء مراسم تشغيل المشروع، والذي يشمل تطبيقًا يتم تنزيله على الموبايل يتم من خلاله حجز السيارة والتنقل بها داخل العاصمة الإدارية.

وتقرر أن يتم العمل بتطبيق النقل الذكي على السيارات الكهربائية داخل العاصمة الإدارية، على أن يتم التوسع في المشروع بعد ذلك ليشمل مدنًا أخرى، وذلك في إطار دعم مشروعات النقل صديق البيئة.

وأعلنت وزارة النقل أنه بدءًا من يوم اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024 سيتم بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من السيارات الكهربائية، عدد 10 سيارات كهربائية (تاكسي) داخل العاصمة الإدارية لخدمة المواطنين والمترددين على العاصمة الإدارية .

وأوضحت وزارة النقل أنه يأتي ذلك من إجمالي عدد 145 سيارة كهربائية سيتم تشغيله تباعا داخل العاصمة الإدارية الجديدة بواقع (عدد 60 سيارة شيفروليه بولت - عدد 85 سيارة MG4).

وستكون تلك السيارات المزمع تشغيلها على أعلى مستوى من حيث أمان الركاب حيث إن السيارات مراقبة بكاميرات إلكترونية من الداخل والخارج وأجهزة تحديد المواقع GPS وعلى اتصال دائم بغرفة التحكم المركزية داخل شركة الاتحاد العربي (سوبر جيت) بالإضافة إلى أنها سيارة كهربائية صديقة للبيئة ولا يوجد لها صوت أو انبعاثات للعوادم ويقودها سائقين مدربين على أعلى مستوى لتقديم خدمة مميزة لجمهور الركاب.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..