اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بيسكوف روسيا ترحب بأي مبادرات سلام حول أوكرانيا

Recommended Posts

topics_1715840896_8284.jpg

قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، إن روسيا ترحب بأي مبادرات سلام تتعلق بأوكرانيا، مشيرا إلى أنه ستتم مناقشة موضوع هذا الصراع خلال المباحثات في الصين.

وأضاف بيسكوف في تصريحات صحفية من بكين على هامش زيارة الرئيس فلاديمير بوتين: "ستتم مناقشة موضوع أوكرانيا بالتأكيد. بشكل عام، نحن نرحب بأي مبادرات سلمية، وموسكو بالطبع معجبة برؤية الجانب الصيني للآفاق المحتملة والأرضية المحتملة لبدء بعض المحاولات لحل الوضع".

وأكد ممثل الكرملين، أن هذا كله مجرد بداية للمحادثة وأن هناك مناقشة مكثفة للغاية تنتظرنا في هذا المجال، وخلص بيسكوف إلى القول: "نحن نعرف الوضع على الجانب الأوكراني، والذي في الواقع حتى من الناحية القانونية يستبعد الآن إمكانية إجراء مفاوضات مع روسيا، لذلك فإن هذه العملية طويلة، لكن الموقف البناء للجانب الصيني يروق لنا".

وكان الرئيس بوتين قد أعلن في تصريح لوكالة "شينخوا" الصينية، نشر نصه على موقع الكرملين، فجر الأربعاء، أن روسيا تقيم إيجابيا الموقف الصيني تجاه تسوية النزاع في أوكرانيا. ونوه بوتين بأن بكين تدرك جيدا الأسباب الجذرية للأزمة الأوكرانية وأهميتها الجيوسياسية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..